عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يفعل الزمالك مع صافرة محمد عادل قبل مواجهة الاسماعيلي؟

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية أمام فريق الإسماعيلي، مساء اليوم السبت، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم السبت الموافق 13 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الإسماعيلية.

وأسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة بقيادة البرتغالي بيريرا، المباراة لطاقم تحكيمي بقيادة محمد عادل كحكم ساحة هاني خيري وعمر فتحي (مساعدين)، محمد الغازي (حكم رابع)، مصطفى مدحت (حكم فيديو)، محمد عزازي (مساعد حكم فيديو).

أرقام الزمالك في وجود محمد عادل

وخاض الزمالك، 22 مباراة، في وجود محمد عادل، فاز الأبيض في 13 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وتلقى الخسارة في 3 مباريات فقط.

آخر مواجهة أدارها محمد عادل لـ الزمالك، كانت أمام نادي بيراميدز، وانتهت بنتيجة التعادل السلبي، في المواجهة التي جمعت بينهما من الجولة العشرين.

مشوار الزمالك في الدوري

وخلال السطور التالية، نرصد مشوار الزمالك في الدوري، والذي يأتي على النحو التالي:

الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 43 نقطة.

_ فاز الزمالك في  12 مباراة، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى خسارة في 6 مباريات.

_ الزمالك تعادل أمام كل من ( المصري البورسعيدي، إنبي، الاتحاد السكندري، المقاولون العرب، الداخلية)، وتلقى خسارة أمام كل من ( أسوان، غزل المحلة، الأهلي، فاركو، المصري البورسعيدي، إنبي).

_ سجل لاعبو الفارس الأبيض 37 هدفًا، وسكنت شباكهم 24 آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي