عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول قضية خلع بعد التحديث.. رانيا: خدت تليفونه أكلم أمي لقيت طلب صداقة لخطيبته الأولى

سيدة - ارشيفية
سيدة - ارشيفية

قضية خلع طلبت سيدة رفعها من المحامية الخاصة بها، وذلك بعد إكتشافها بمحض الصدفة خيانة زوجها الذي عاشت معه طوال خمس سنوات بدأت في نهايات عام 2017، حيث شاهدت على هاتفه إرساله طلب صداقة إلى خطيبته السابقة.

أول قضية خلع بعد تحديث الفيسبوك

أمسكت رانيا بهاتف زوجها للإتصال بوالدتها وتحركت في الشقة بإتجاه المطبخ لتجهيز وجبة العشاء لزوجها الذي دخل إلى الحمام، إلا أن والدتها لم ترد عليها لتأتي رسالة عبر تطبيق الماسنجر، وتقرر أن تفتحها، ومن هنا بدأت المشكلة.

فتحت رانيا الرسالة ووجدتها في رسائل الآخرون وكتب بداخلها «إيه اللي فكرك بيا هي الهانم مش نافعة ولا أيه»، وقامت بفتح تطبيق الفيسبوك على هاتف زوجها لتشاهد في طلبات الصداقة أن زوجها قد أرسل طلب صداقة إلى خطيبته السابقة التي تعلمها الزوجة جيدا.

رانيا: قولت له هات أكلم أمي شوفت خيانته

وضعت الزوجة الهاتف على الرسالة وأغلقت الشاشة، ثم تركت الهاتف على ترابيزة الأنتريه وأكملت عملها في المنزل، وما أن خرج الزوج من الحمام حتى سمعت صوته من الخارج يقول «رانيا تعالى عايزك»، فحضرت الزوجة من المطبخ واقفة أمام زوجها.

تقول رانيا: بمجرد أن شاهدني قال لي - إنتي واخدة التليفون تكلمي أمك بتقلبي فيه ليه - فوقفت صامتة دقيقتين ثم قالت له «بعت لها أدد ليه، حنيت لها ولا أيه»، ليقف الزوج من مكانه ويقسم لزوجته بأنه لم يرسل طلب الصداقة إلى خطيبته السابقة.

رانيا تطلب خلع زوجها بسبب طلب صداقة

في الوقت ذاته كانت رانيا قد توجهت إلى غرفة النوم.. وسرعان ما أرتدت ملابسها وصممت على مغادرة المنزل، وظل زوجها يقنع فيها إلا أنها تركته وغادرت، وفي الصباح توجهت إلى المحامية الخاصة بها وطلبت رفع قضية خلع للتخلص من زوجها بسبب خيانته.

وسردت رانيا في حديثها عن طلب خلع زوجها قائلة: أنا من البداية عارفة أنه بتاع بنات وكان يعرف ناس كتير، بس ظروف جوازنا في سنة كورونا كانت صعبة، وأتجوزنا أحنا الإتنين بعد عناء عشان الوضع اللي كنا فيه، ومع مرور الوقت مكنتش بشك فيه عمري، بس كنت بحس ساعات في كلامه عن خطيبته أنه دايما فاكرها ومش ناسيها.

تابع موقع تحيا مصر علي