عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور عارية وفاضحة.. مأساة الطفلة أفنان مع الأربعيني في الغربية

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

واقعة فاضحة تعرضت لها طفلة في طنطا بمحافظة الغربية، فلم تكمل بعد ربيعها السادس عشر حتى سقطت فريسة لمتهم أربعيني قام بفبركة صورا لها لتصبح صور عارية وفاضحة، ثم تهديدها وإبتزازها بهذه الصور، ومن ثم إبتزاز شقيقتها الكبرى.

تفاصيل ابتزاز وتهديد طفلة في الغربية

واقعة الطفلة أفنان البالغة من العمر 15 عاما، وقعت أحداثها في غضون عام 2022 بمدينة طنطا، حين أقدم المتهم الأربعيني على فبركة صورا لها عارية وفاضحة، ثم إبتزازها بالصور، وتهديدها ثم وصوله إلى إبتزاز شقيقته الكبرى وتهديدها.

فلم يتوقف المتهم بابتزاز وتهديد الطفلة أفنان في الغربية عند حد الطفلة الصغيرة، بل أنه قام بإرسال الصور المفبركة والفاضحة إلى شقيقتها الكبرى عبر تطبيق الواتس آب وإرساله رسائل تهديد لها.

بلاغ يتهم أربعيني بتهديد طفلة

تلقت الأجهزة الأمنية في الغربية، بلاغا من والد فتاة تضمن إتهامه لشخص أربعيني بتهديد إبنته وإبتزازها بصور مفبركة لها عارية وفاضحة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الغربية من ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة.

وباشرت جهات التحقيق في طنطا التحقيقات، حيث إستمعت لأقوال الطفلة أفنان وشقيقتها وأطلعت على رسائل الواتس آب التهديدية التي أرسلها المتهم لهم، كما شاهدت الصور المفبركة للمجني عليها وأمرت بحبس المتهم. 

إحالة المتهم بابتزاز طفلة الغربية للمحاكمة

وبعد الإنتهاء من التحقيقات أحال المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، أربعيني لقيامه بتهديد الطفلة أفنان 15 عاما بنشر صور مفبركة عارية وفاضحة لها وتهديدها للمحاكمة.

وأتهمت النيابة العامة في الغربية المتهم لأنه في غضون الفترة من نهاية عام 2021 وحتى عام 2022، هدد الطفلة أفنان البالغة من العمر 15 عاما، بإفشاء أسرار تسجيلات ونشر صور مفبركة عارية وفاضحة لها، بالإضافة إلى إرساله عبارات تهديدية عبر تطبيق الواتس آب إلى شقيقتها الكبرى وأفراد أسرتها بقصد الإساءة والتشهير والإبتزاز الإلكتروني.

ونظرت محكمة جنايات المحلة في الغربية القضية التي حملت رقم 1908 لسنة 2022 كلي شرق طنطا، وقضت بحكمها فيها بالسجن المشدد 6 سنوات للمتهم، ومصادرة جهاز الهاتف المستخدم ومحو التسجيلات والصور الفاضحة وألزمت المتهم بالمصروفات الجنائية.

تابع موقع تحيا مصر علي