عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«القضاء المصري عادل» .. أحمد موسى: لن نسمح لأي شخص الإساءة أو التجاوز في حق أي مؤسسة.. فيديو

تحيا مصر

استنكر الإعلامي أحمد موسى، محاولة الترويج لتعرض بعض الأشخاص الذين تم العفو عنهم وخروجهم من السجن، بأنهم سُجنوا ظلمًا، قائلاً: القضاء المصري عادل وأصدر أحكامًا على من ارتكبوا جرائم بالفعل.

تحيا مصر

العفو والإفراج

وأضاف موسى أثناء برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد قائلاً: مش معنى العفو والإفراج وخروجكم من السجون أنكم مظلومين، كفاية النغمة دى لأنها فارغة، ولن تنطلي على الشعب، مش عايز أسمع حد بيدعى المظلومية، مدخلتش السجن ظلم، دخلت عشان أجرمت في حق الوطن، متفتكروش أن الشعب نسي الشعب المصري مبينساش حاجة أبدًا».

لن يتم السماح بالفوضى 

وتابع: هناك أشخاصا يحاولون غسل سمعتهم، وهناك من يحاول استعادة ما حدث في 2011، هذا لن يحدث ولن يتكرر مرة أخرى ولن يتم السماح بالفوضى والخراب مرة أخرى في مصر، مثل ما صرح الرئيس السيسي أكثر من مرة.

وفي سياق أخر أوضح الإعلامي أحمد موسى، آخر استعدادات وزارة الصحة لتنفيذ مبادرة علاج مليون أفريقي من فيروس سي والكشف العديد من الأمراض ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الصحة بالقارة السمراء.

وأكد موسى، خلال حلقة من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" أن مصر حققت أبر تنمية في جنوب السودان للمواطنين، وجنوب السودان تشهد بنية تحتية جديدة على أراضيها وهناك ترحاب شديد للمصريين في جنوب السودان".

وتابع :"الرئيس السيسي أكد أننا نعمل المشروعات لصالح الشعوب، ومصر تساهم في مجالات التعليم وتقوم بإنشاء مدارس في جنوب السودان".

 

وواصل حديثه بالقول "لا بد من الاستفادة من فائض المياه  في جنوب السودان، باعتبارها أكبر دولة أفريقية عاملين فيها حجم التنمية ومستمرة وشغالين أكثر وهي حليف إستراتيجي لمصر".

 

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك تحرك مصري قوي للسعي لوقف اطلاق النار في السودان، معقبا:" الاوضاع المقلقة في شمال السودان تؤثر على جنوب السودان ومصر".

 

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، :"هناك تنسيق مصري فاعل في هذه القضية بهدف الوصول لحل دائم ووقف اطلاق النار".

اشتباكات السودان

ونوه، بأن العلاقات الثنائية تشهد تعاون كبير بين البلدين، معقبا:" رسالتين متبادلتين بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جنوب السودان سلفا كير في ظل الازمة السودانية الحالية".

وواصل حديثه:" هناك زيارات متبادلة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي وسلفا كير خلال الفترة الماضية".

والتقى سامح شكرى وزير الخارجية ظهر اليوم الثلاثاء، في العاصمة جوبا مع الرئيس سلفا كير رئيس جنوب السودان، في إطار الجولة التي يقوم بها إلى كل من تشاد وجنوب السودان.

تابع موقع تحيا مصر علي