عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لدواعي صحية.. ريهام سعيد تعلن توقف برنامجها وتعتذر لأسرة ممدوح وافي وأحمد راتب

ريهام سعيد _ أرشيفية
ريهام سعيد _ أرشيفية

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد توقف إذاعة برنامجها صبايا الشمس خلال هذا الأسبوع، وقدمت اعتذار رسمي لأسرة الفنان الراحل ممدوح وافي وأحمد راتب.

تحيا مصر يرصد توقف إذاعة برنامج صبايا الشمس.

تعرض ريهام سعيد لأزمة صحية

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:أنا بعتذر عن الظهور في حلقاتي الأسبوع ده لدواعي صحية، حاجه تانيه مالهاش علاقه بالمرض أقسم بالله أنا عمري ما قصدت أبدا إن حد يتضايق مني ودائما بتكلم من قلبي.

ريهام سعيد تعتذر لأسرة ممدوح وافي وأحمد راتب


وتابعت: أنا بعتذر لأسر الفنان ممدوح وافي والفنان أحمد راتب رحمهم الله عما أذيع في البرنامج  بالرغم من أن المصدر مصر على الخبر حتي وقتنا الحالي الا ان أكيد أسر الفنانين يعرفوا أكثر.


وأضافت: عمري ما قلت خبر من غير مستند لكن العثور على مستند من ٢٣ سنة كان شبه مستحيل، أنا أسفة أنا أكن كل الإحترام لكل فنان زميل ولم أقصد الإساءة أبدا باذاعة هذه الأخبار.

واستطردت: طبيعي إن الفنانين يقفوا جنب بعض في الأزمات لكن إذا الخبر غير صحيح فأنا بعتذر مليون مرة و الأهم من أي حاجة إن محدش محترم يكون زعلان مني أبدا و سيتم الإعتذار على الهواء لأن هذه أصول المهنة  مش علشان أي سبب تاني لو ربنا أراد و شفاني.

ريهام سعيد توجه رسالة شكر للفنان أشرف زكي 

واختتمت ريهام سعيد حديثها قائلة: وبشكر الدكتور أشرف زكي مليون مرة علي المساندة المستمرة لي ولكل الفنانين الأحياء منهم و الأموات.

على الصعيد الآخر كانت قد فاجئت ريهام سعيد جمهورها بتصالحها مع الفنانة ريم البارودي وذلك بعد قطيعة استمرت لسنوات طويلة بسبب سوء تفاهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي