عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة العيلي يناشد بعلاج عمرو محمد علي بطل أرابيسك على نفقة الدولة

حمزة العيلي وعمرو
حمزة العيلي وعمرو محمد علي _ أرشيفية

ناشد الفنان حمزة العيلي، بمعالجة الفنان عمرو محمد علي، على نفقة الدولة بعد إصابته بمرض التصلب المتعدد.

تحيا مصر يرصد مناشدة حمزة العيلي لمعالجة عمرو محمد علي على نفقة الدولة.

حمزة العيلي في زيارة للفنان عمرو محمد علي

ونشر حمزة العيلي صور تجمعه بـ عمرو محمد علي، والأب بطرس دانيال، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: من بيت الفنان الجميل جدا الذي أمتعنا بفنه الرائع وشارك في أهم الأعمال الدرامية والسينمائية، الفنان عمرو محمد علي.

وتابع: بصحبة الإنسان الراقي المحترم صاحب الواجب دائما، والخلق الكريم، الأب الغالي بطرس دانيال، والفنانة الجميلة صديقة عمرو منذ الطفولة هند حسني، أرجو من السادة المسؤلين ولكل من يهمه أمر عمرو، أن يتوفر لهذا الفنان عزيز النفس، كافة الرعاية والخدمة والعلاج.

مرض عمرو محمد علي

وأضاف: فهو مصاب بمرض MS، أي التصلب المتعدد، منذ سنوات كبيرة وتكلفة علاج هذا المرض باهظة الثمن، شفاه الله وعافاه وكل مريض يارب، وبارك الله في الدكتور أشرف زكي وفي كل محبين عمرو بإخلاص، وإن شاء الله أتمنى أن يتوفر له العلاج أو السفر على نفقة الدولة، دعواتكم الصادقة بشفائه وشفاء كل مريض آمين يارب العالمين.

على الصعيد الآخر، كشف الفنان حمزة العيلي كواليس مشاركته في مسلسل "الكبير أوي الجزء السابع، وظهوره بشخصية دكتور شرشابي، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

وكشف حمزة العيلي خلال لقائه في برنامج "التاسعة" من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني عبر القناة الأولى عن الصعوبات التي واجهته في شخصية "دكتور شرشابي" وقال: فكرة الصوت اكتشفت أنها صعبة جدا عشان أعمل الكاركتر دا صعب كنت بعاني، وكشف لي صعوبة الطبقة بتاعة "حزلقوم".

تصريحات حمزة العيلي

وعبر حمزة العيلي عن سعادته بردود فعل الجمهور على ظهوره في مسلسل "الكبير أوي 7" وشخصية "دكتور شرشابي" مشيرا إلى أن تعليقات الجمهور كانت مفاجئة وقال: توقعت أنه يكون مشهد لطيف لكن متوقعتش أن يحصل التفاعل والانتشار الكبير.

وعن كواليس المسلسل قال حمزة العيلي: بدأ الموضوع في الكبير الجزء الأول أو الثاني في دور عامل تكييف واستمتعت بالعمل مع الرائع والموهوب أحمد مكي، ثم في الجزء الخامس قدمت دور "دكتور ممدوح" رائد الفضاء كان الموضوع صعب الجمهور اتعود عليا في الأدوار الصعبة والشر مع أن أنا بحب الكوميديا وياريت يكتشفوني، وأستاذ أحمد الجندي لما طلبني متأخرتش عليه والشغل معاهم جميل.

تابع موقع تحيا مصر علي