عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

18 مايو.. انطلاق عرض فيلم الصف الأخير بسينمات الخليج

فيلم الصف الأخير
فيلم الصف الأخير _ أرشيفية

كشفت شركة Victoria Film عن انطلاق عرض فيلم الصف الأخير بطولة بيومي فؤاد وتيام قمر في السينمات بالمملكة العربية السعودية، الإمارات، البحرين، قطر، سلطنة عمان، الكويت، العراق والأردن، وذلك يوم 18 مايو المقبل.

تحيا مصر يرصد موعد طرح فيلم الصف الأخير بالخليج.

قصة فيلم الصف الأخير 

وتدور قصة فيلم الصف الأخير حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.

أبطال فيلم الصف الأخير 

يشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد وتيام قمر، ويشاركهما ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبد الرحمن. الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن. من إخراج شريف محسن.

تعد ‏Victoria Film شركة إنتاج متكاملة ومتخصصة في صناعة وإنتاج الأفلام، تأسست عام 2017 على يد المخرج والمنتج شريف محسن، وتهدف الشركة لتقديم أعمال متميزة تعكس الرؤية الفنية المختلفة للحياة، وذلك مع الموازنة بين الجودة والمحتوى، وفي عام 2019 أنتجت الشركة أولى أعمالها وهو الفيلم القصير "أزرق مش قاتم" الذي شارك في مهرجان شنغهاي للأفلام القصيرة عام 2021، وفي عام 2022 شارك في مهرجان القاهرة للأفلام القصيرة ومهرجان روتردام للفيلم العربي، وفي عام 2020 أنتجت الفيلم الروائي الطويل "يوم في القاهرة"، والفيلم الوثائقي "صدى صوت" الذي يعرض أحداث حى الشيخ جراح بغزة، والتي دامت 11 يوم، وفاز بجائزة التنويه الشرفي في مهرجان جنوب شرق آسيا للأفلام قصيرة.

بيومي فؤاد يروج لفيلم الصف الأخير 

وكان بيومي فؤاد نشر بوستر الفيلم عبر حسابه بموقع «انستجرام» حيث ظهر بصحبة تيام قمر وهو يرتدي عمة وكوفية ونظارة سوداء، وكتب: "يارب توفيقك فيلم الصف الأخير 17 مايو في جميع دور العرض" .

تابع موقع تحيا مصر علي