عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الزمالك السابق ينتقد تصرفات أوسوريو.. ويؤكد: يجب أن يكون عقلاني

تحيا مصر

أكد أحمد عبد المقصود المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عليه أن يكون أفضل من حيث التشكيل والتغييرات فى مراكز اللاعبين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تصريحات أحمد عبد المقصود

وقال عبد المقصود فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أوسوريو لابد أن يكون عقلاني بشكل أفضل من حيث تغييرات اللاعبين والمراكز لأن التغيير بشكل كبير يؤثر بشكل كبير على الفريق وبالطبع اللاعبين لا تستطيع أن تحفظ جميع هذه الواجبات فى وقت قصير.

وأضاف:" أوسوريو يرغب فى أن يقوم بعدد كبير من الأمور الفنية فى وقت قصير وذلك أمر خطأ ، لابد أن يكون هناك عقلانية بشكل أكبر من حيث تغييرات اللاعبين وتحديدًا تغييرات المراكز لهم، وتغيير مراكز اللاعبين خطأ يدفع ثمنه الزمالك .

تصريحات مدرب الإسماعيلي

أكد أحمد قناوي المدرب العام لنادي الإسماعيلي أن الفوز أمام الزمالك ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز كان مهم للغاية، بسبب الرغبة فى التقدم بشكل أكبر بجدول ترتيب الدوري. 

وقال أحمد قناوي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:ط استغلينا أخطاء نادي الزمالك أمامنا، وتغيير بعض مراكز اللاعبين من قبل أوسوريو، ولذلك استحقينا الفوز. 

وأضاف:" كنا مركزين بشكل كبير جدًا من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل التقدم بشكل أكبر فى جدول الدوري، والفترة المقبلة، نلعب فى حالة إرتياح من أجل التقدم بشكل أكبر فى مراكز الجدول. 

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسر أمام الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة ال 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي