عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد هزيمته أمام الإسماعيلي.. ماذا قدم أوسوريو مع الزمالك؟

تحيا مصر

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، هزيمة مصعقة أمام نظيره الإسماعيلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الزمالك والإسماعيلي

وكان يتوسم الجمهور الأبيض، خيرًا في المدرب الكولومبي الذي تولى القيادة الفنية لـ الفريق، قبل أسابيع قليلة ماضية، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، والذي رحل بسبب سوء نتائج الفريق تحت إدارته، ولكن حتى الآن لم يضع أوسوريو، لمساته مع الفريق، الذي ضل طريقه في الدوري حتى الآن، باحتلاله المركز الرابع في جدول الترتيب.

الزمالك تلقى الهزيمة السابعة له خلال الموسم الحالي، والأولى له تحت قيادة أوسووريو، وسيحاول خلال المتبقي له من مباريات في المسابقة، تجنب الخسارة، حتى يحقق مركزًا يؤهله للعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.

أرقام أوسوريو مع الزمالك

أوسوريو، قاد الزمالك حتى الآن في 4 مواجهات، 3 مواجهات في مسابقة الدوري، ومباراة وحيدة أمام بروكسي في كأس مصر.

فاز الأبيض تحت قيادة أوسوريو، في مواجهتين أمام كلًا من سيراميكا كليوباترا، في الدوري بنتيجة هدف دون رد، وبثلاثية مقابل هدفين أمام بروكسي في الكأس، وتعادل في لقاء سلبيًا أمام المقاولون العرب، وتلقى الخسارة مرة وحيدة أمام الإسماعيلي في لقاء الأمس.

سجل لاعبو الزمالك 5 أهداف، وسكنت شباكه 4 آخرين، تحت قيادة أوسوريو.

 

تابع موقع تحيا مصر علي