عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يوجه الشكر إلى المدير الفني لقطاع الناشئين

تحيا مصر

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الشكر إلى التشيكى مايكل بروكيش، المدير الفني لقطاع الناشئين، عن فترة عمله بالنادي، والتي حقق خلالها العديد من النجاحات.

الأهلي يوجه الشكر إلى المدير الفني لقطاع الناشئين 

حرصت لجنة التخطيط، برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وبحضور كل من أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة، وخالد بيبو مدير قطاع الناشئين، ووليد سليمان نائب مدير القطاع، على إقامة احتفالية للمدير الفني، والتأكيد على تقدير النادي لما قدمه من عطاء طوال فترة تعاقده.

هذا وسوف يقوم النادي بإسناد مهمة المدير الفني للقطاع إلى أحد أبناء الأهلي أصحاب الخبرات الكبيرة في مجال التدريب بقطاعات الناشئين.

توقيع غرامة على الأهلي

ونشر عمر ربيع ياسين الإعلامي السابق بقناة النادي الأهلي، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، وقال : “ الكاف يغرم الأهلي 100 ألف دولار بسبب هتافات الجماهير في مباراة الهلال السوداني ”

جدير بالذكر أن الأهلي، فاز في هذا اللقاء بثلاثية نظيفة، وتأهل إلى دور ربع النهائي، بعدما جمع 10 نقاط، وضرب موعدًا أمام فريق الرجاء في ربع النهائي، وتفوق ذهابًا إيابًا بنتيجة هدفين دون رد.

وصعد لمواجهة فريق الترجي التونسي، في مباراة نصف النهائي، وتمكن من الفوز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهم مساء أول أمس الجمعة، وأصبح على بُعد خطوة من التأهل للنهائي الإفريقي للمرة الرابعة على التوالي، والسادسة عشر في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 19 من مايو الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

وكان قد  تفوق المارد الأحمر، بثلاثية نظيفة، على نظيره الترجي، في لفاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء أول أمس الجمعة، على ملعب رادس.

وبنسبة كبيرة، ضمن الفريق الأحمر، التأهل للدور النهائي من البطولة، وسينتظر الفائز من لقاء صنداونز الجنوب إفريقي، والوداد المغربي.

وتعادل فريقي الوداد وصنداونز، سلبيًا في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء أمس السبت، على ملعب مركب الخامس بالمغرب، وبنسبة كبيرة سيكون المتأهل من هذا اللقاء هو فريق صنداونز، والذي قد يُلاقي الأهلي للمرة الثالثة هذا الموسم في نفس البطولة.

فقد تواجه الأهلي أمام صنداونز، في لقائي دور المجموعات، انتهى اللقاء الأول الذي جمع بينهما على استاد القاهرة، بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، بينما تعرض الفريق الأحمر لخسارة قاسية بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين، وقد تكون النهائي الإفريقي هو اللقاء الثالث والرابع، الذي سيجمع بينهما في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي