عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى كرم تطرح أغنية جديدة بعنوان مغرومة.. تعرف على كلماتها

بوستر أغنية مغرومة
بوستر أغنية مغرومة

طرحت المطربة اللبنانية نجوى كرم رابع أغاني ألبومها الجديد كاريزما، بعنوان مغرومة، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية أكثر من 11 ألف مشاهدة خلال ساعتين فقط.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح أغنية مغرومة

تفاصيل أغنية مغرومة

وجاءت أغنية مغرومة من كلمات إميل فهد، ألحان وسام الأمير، وتوزيع ومكس وماستر فادي جيجي، وتقول كلماتها: "مغرومة بحالي لأ مش كرمالي تـ ابقى حليانة بعينك برسم جمالي تـ ارضي عيونك بتجمّل وبنقّي عطر الفتّان بسأل المراية بالأوّل باخد رأيا بالألوان ولأنّو ذوقك مش عادي على ذوقك بختار قصّة شعري ولون تيابي شالي والزنّار بنقّي الأحلى.

"بنقّي الأغلى وكلّو بيرخص للغالي أنا بدّي طيّرلك عقلك تشهق لمّا طلّ عليك غيري مين اللي بيلبقلك روح اسأل اللي حواليك بدي من نظراتي تولع ويجنّو عينيك انت و حدّي ما تتطلّع لا هيك ولا هيك بدي تقلّي..اوعى تفلّي واسهر حدّك ليالي.

نجوى كرم: مش بحب الحزن

وسبق وأن تحدثت نجوى كرم عن ألبومها الجديد وأكدت، أن ما يهمها في ألبومها الجديد هو أن يكون على مستوى جيد تحبه، وتتمنى أن يعجب الجماهير والمستمعين، منوهة بأن الأغنية بها روح الفراق ولا يوجد بها حزن، وأنها لا تحب الحزن أو الغناء له قائلة:  الكلمة واللحن والتوزيع على مستوى يعجب الناس ومش بحب الحزن ولا أغني الحزن  ولا بحب الفراق.

كما وجهت نجوى كرم رسالة إلى الشعب المصري وقالت: انتظروني في القاهرة، اشتقت لكم هكون بينكم الفترة المقبلة.

هنادي عيسى تعلن تبرع نجوى كرم بـ 2 مليون دولار للشعب السوري

وعلى صعيد آخر، أعلنت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى تبرع نجوى كرم بمبلغ 2 مليون دولار لصالح ضحايا زلزال سوريا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت هنادي عيسى: تبرعت الفنانة اللبنانية الكبيرة نجوى كرم بـ2 مليون دولار، لمساعدة الشعب السوري، الذي تضرر من نكبة الزلزال.

وتابعت :‏نجوى كرم رفضت أن يُعلن اسمها، وهي الآن هتزعل مني، هذه هي الأصالة والنخوة والكبر، ارفع لك القبعة احترامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي