عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعادل سلبي مثير بين المحلة وسيراميكا كليوباترا في الشوط الأول بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريقي سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة بالتعادل السلبي بدون أي أهداف، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل الشوط الأول 

شهدت الدقيقة 6 من عمر المباراة، توغل زلاكة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وأطلق تصويبة قوية وتصدى لها الحارس أحمد ميهوب لتمر فوق العارضة لخارج الملعب.

شهدت الدقيقة 18 خطورة كبيرة، حيث أرسل أحمد القرموطي تمريرة طولية من منتصف الملعب في اتجاة أحمد ياسر ريان سيطر عليها الحارس أحمد ميهوب من داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 28 من عمر المباراة، جابرييل أوروك ارسل تمريرة من جهة اليمين للاعب عبد الرحمن عاطف داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة، جابرييل أوروك أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها أحمد الشيخ بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة غزل المحلة

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد شكري - مروان صحراوي - رجب نبيل - أحمد هاني.

خط الوسط: محمد كناريا - محمد إبراهيم- محمود نبيل - محمد توني - محمود زلاكة.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: عامر عامر - أحمد رمضان بيكهام - جاستيس آرثر - جابريل شيكودي - أحمد القرموطي - عمرو قلاوة - عبد الرحمن بودي - صلاح محسن - وايو كونستاتت.

تشكيل غزل المحلة لمواجهة سيراميكا كليوباترا 

في حراسة المرمى: أحمد ميهوب.

في خط الدفاع: معاذ الحناوي، مصطفى العش، محمد جابر، السيد الشبراوي.

في خط الوسط: أحمد النادري، حميد ماو، أحمد الشيخ، محمد بازوكا.

في خط الهجوم: جبريل أوريك، عبد الرحمن عاطف أجويرو.

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري 

ويحتل فريق سيراميكا المركز الثانى عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 30 نقطة، جمعها من 26 مباراة حتى الآن، حيث فاز في 6 مواجهات وتعادل في 12 لقاء وخسر 8 مباريات، سجل لاعبوه 27 هدفا واستقبلت شباكهم 26 هدفا.

بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة، بعد الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 6 مباريات والهزيمة فى 13 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي