عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة فرعونية.. رانيا يوسف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها| صور

رانيا يوسف
رانيا يوسف

خطفت الفنانة رانيا يوسف أنظار الجمهور والمتابعين إليها بعد أن شاركتهم مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور للفنانة رانيا يوسف

وظهرت رانيا يوسف في الصور بإطلالة مستوحاة من الحضارة الفرعونية، إذ ارتدت فستانًا باللون الذهبي مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج بارز، واكسسوارات بنفس لون الفستان، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

إشادة رانيا يوسف بمسلسل تحت الوصاية

وسبق أشادت الفنانة رانيا يوسف بمسلسل تحت الوصاية التي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، وعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وكتبت رانيا يوسف عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تمتعت مع الملايين بمشاهدة مسلسل "تحت الوصاية" لصديقتي الفنانة المبدعة مني زكي ، المسلسل جسد بصورة واقعية قصص النساء اللاتي يعانين من التمييز والظلم في المجتمع.

وتابعت: ويظهر كيف يعانين من الظروف الصعبة والمعاناة النفسية والجسدية بسبب القوانين والتقاليد المسيطرة في المجتمع و كيف تعيش هؤلاء النساء وكيف يتعاملن مع هذه المشكلات وكيف يقاتلن لإثبات وجودهن وأن حياتهن تستحق العيش حال ملايين من النساء التي تعاني يوميا من قوانين الأحوال الشخصية الظالمة للمرأة.

رد رانيا يوسف على طليقها محمد مختار

وعلى صعيد آخر، حرصت الفنانة رانيا يوسف الرد على طليقها المنتج محمد مختار، بعد أن أعرب عن استيائه من ارتداء ابنته لفستان البطانة في أحد المهرجانات السينمائية.

وردت رانيا يوسف قائلة: وانت كنت فين طول الـ13 سنة اللي فاتوا في حياة بناتك كنت برضه زعلان ونعم الأب.. ولما المدام مراتك كانت بتتباس وتقلع في الأفلام وعلى طول بالبيبي دول مكنتش بتزعل مش دي برضه المفروض أنها شرفك وعرضك ولا عشان كنت مستفيد؟.

وسبق وأن كشف محمد مختار عن رأيه في ارتداء ابنته لفستان البطانة خلال لقائه ببرنامج حبر سري، حيث قال: زعلت جدًا لما بنتي لبست فستان البطانة ومقدرتش افتح بوقي معاها لأن الأب فلوس وبس.

تابع موقع تحيا مصر علي