عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يهنئ لاعبات الأهلي بعد التتويج بدوري السوبر للسلة

تحيا مصر

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة إلى لاعبات الفريق الأول لكرة السلة وجهازهن الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز بدوري السوبر للمرة الـ25 في تاريخ النادي، فضلًا عن فوز الفريق ببطولات دوري المرتبط والكأس وكأس السوبر هذا الموسم.

الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي بعد الفوز بدوري السلة 

وأشاد بالأداء المتميز للاعبات الأهلي والتفوق الواضح في المستوى الفني والبدني والنتائج الإيجابية، وهو ما يعكس الجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الفني وكل منظومة العمل.

وقال إن الفوز بالبطولات الأربع يضاعف من المسئوليات الملقاة على عاتق الفريق وجهازه لإسعاد جماهير الأهلي التي لا تتوقف عند الفوز ببطولة أو أكثر. وهذا يحتاج إلى جهود مضاعفة وتركيز مستمر، وتعاون بين كل العناصر حتى يحافظ الفريق على مسيرة الانتصارات ويظل في المكانة التي يستحقها.

وتوج الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بدوري السوبر، بعد الفوز على فريق الجزيرة بنتيجة 81-53، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

قدم فريق سيدات سلة الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح في فرض سيطرته على المباراة بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع والرميات الثلاثية، ليحقق فوزًا مستحقًّا منحه اللقب.

وشهدت المباراة تحلي لاعبات الأهلي في جميع فترات المباراة بالسرعة والدقة في تنفيذ الهجمات، والتركيز الشديد في مناطق الدفاع والهجوم، مما ساعد الفريق على إحكام السيطرة على أحداث اللقاء وحسم الفوز بالمباراة.

وانتهت الفترة الأولى بتقدم الأهلي بنتيجة 26-17، ليواصل الفريق تقدمه في الفترة الثانية التي انتهت لصالحه بنتيجة 52-34، وعزز «سيدات سلة الأهلي» من السيطرة على المباراة في الفترة الثالثة التي انتهت بنتيجة 71-42، ليحسم الفريق المباراة في الفترة الرابعة ويحقق الفوز بنتيجة 81-53.

وكانت المباراة الأولى التي جمعت الفريقين قد انتهت بتفوق الأهلي بنتيجة 90-56، فيما فاز الأهلي بالمواجهة الثانية بنتيجة 74-72، ليحسم «سيدات سلة الأهلي» اللقب لصالحه.    

وعقب نهاية اللقاء بفوز «سيدات سلة الأهلي» تسلم الجهاز الفني واللاعبات كأس البطولة وميداليات المركز الأول، بعد أن حصد الفريق اللقب عن جدارة وبعد مشوار مميز للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي