عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلى يبدأ الاستعداد لمباراة العودة أمام الترجى فى دورى الأبطال

تحيا مصر

يستأنف النادي الأهلي، اليوم الإثنين، تدريباته الجماعية ، على ملعب مختار التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة عقب العودة من تونس وخوض مباراة الترجي فى ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يبدأ النادي الأهلي استعداداته لمباراة الإياب فى نصف نهائي أفريقيا، والتي تقام  يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، ويعقد مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين يشرح فيها تفاصيل التحضير للمباراة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والترجي

يستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى والمقرر لها العاشرة مساء الجمعة المقبل فى إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولى.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى والترجى التونسى.

وكان قد  تفوق المارد الأحمر، بثلاثية نظيفة، على نظيره الترجي، في لفاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء أول أمس الجمعة، على ملعب رادس.

وبنسبة كبيرة، ضمن الفريق الأحمر، التأهل للدور النهائي من البطولة، وسينتظر الفائز من لقاء صنداونز الجنوب إفريقي، والوداد المغربي.

وتعادل فريقي الوداد وصنداونز، سلبيًا في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء أمس السبت، على ملعب مركب الخامس بالمغرب، وبنسبة كبيرة سيكون المتأهل من هذا اللقاء هو فريق صنداونز، والذي قد يُلاقي الأهلي للمرة الثالثة هذا الموسم في نفس البطولة.

فقد تواجه الأهلي أمام صنداونز، في لقائي دور المجموعات، انتهى اللقاء الأول الذي جمع بينهما على استاد القاهرة، بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، بينما تعرض الفريق الأحمر لخسارة قاسية بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين، وقد تكون النهائي الإفريقي هو اللقاء الثالث والرابع، الذي سيجمع بينهما في البطولة.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيتحدد أطرافه بعد الانتهاء من خوض مباريات الإياب بين الـ 4 أندية.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيُقام مساء يوم 4 من يونيو القادم،على أن تُقام مباراة الذهاب إما في القاهرة أو في رادس، اعتمادًا على نتيجة مباراة الإياب بين الترجي والأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي