عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال سلة الأهلي يواجه الاتحاد في رابع مباريات نهائي دوري السوبر

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، تحديا هاما اليوم الاثنين، عندما يلتقي مع الاتحاد السكندري، في رابع مواجهات الفريقين بدور السوبر للمحترفين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

من المقرر أن تقام المباراة على صالة الشباب والرياضة، وتنطلق في السابعة من مساء اليوم، ويعول عليها الجهاز الفني بشكل كبير في الفوز وحسم لقب البطولة.

ويدخل فريق رجال سلة الاهلي المباراة بدوافع كبيرة ، بعد أن الفوز في المباراة الأولى بنتيجة 69-62، ثم خسر المباراة الثانية بنتيجة 80-62، ثم حسم المباراة الثالثة لصالحه بنتيجة 67-58.

وعقد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين بفندق الإقامة، أكد خلالها على أهمية التحلي بالتركيز الشديد، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني وتلافي الأخطاء التي وقعت خلال المباريات الماضية.

الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي بعد الفوز بدوري السلة للسيدات

وأشاد بالأداء المتميز للاعبات الأهلي والتفوق الواضح في المستوى الفني والبدني والنتائج الإيجابية، وهو ما يعكس الجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الفني وكل منظومة العمل.

وقال إن الفوز بالبطولات الأربع يضاعف من المسئوليات الملقاة على عاتق الفريق وجهازه لإسعاد جماهير الأهلي التي لا تتوقف عند الفوز ببطولة أو أكثر. وهذا يحتاج إلى جهود مضاعفة وتركيز مستمر، وتعاون بين كل العناصر حتى يحافظ الفريق على مسيرة الانتصارات ويظل في المكانة التي يستحقها.

وتوج الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بدوري السوبر، بعد الفوز على فريق الجزيرة بنتيجة 81-53، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

قدم فريق سيدات سلة الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح في فرض سيطرته على المباراة بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع والرميات الثلاثية، ليحقق فوزًا مستحقًّا منحه اللقب.

وشهدت المباراة تحلي لاعبات الأهلي في جميع فترات المباراة بالسرعة والدقة في تنفيذ الهجمات، والتركيز الشديد في مناطق الدفاع والهجوم، مما ساعد الفريق على إحكام السيطرة على أحداث اللقاء وحسم الفوز بالمباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي