عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شورت وتوب.. منة فضالي تخطف الأنظار بإطلالة صيفية

منة فضالي _ أرشيفية
منة فضالي _ أرشيفية

خطفت الفنانة منة فضالي الأنظار إليها بإطلالة صيفية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث ارتدت شورت جينز وتوب بينك.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنانة منة فضالي.

تصريحات منة فضالي

على الصعيد الآخر، كشفت منه كواليس دورها في مسلسل «جعفر العمدة» بشخصية نرجس في مساء dmc قائلة: « دايما لما أشتغل مع المخرج محمد سامي لو مشهد واحد هعمله، لكن كنت متخوفة يطلع دمي تقيل في الكوميدي، أنا دايما أنتقد نفسي، وشايفة إني مش بعرف أمثل، علشاك كده مش بتفرج على نفسي في أعمالي».

منة فضالي تتألق في جعفر العمدة

وعلقت منة فضالي على الهجوم الذي تلقته من الجمهور بسبب «فيلر الشفايف» الذي ظهرت به في مسلسل «جعفر العمدة»: « كان لازم نعمل شوية حاجات لأن المخرج محمد سامي عامل في الورق انها بتروح عند واحدة في روكسي تعمل شفايفها والمفروض الضراير بيعملوا عليها افيه فكانت لازمة الشفايف تبقى معمولة».

وتحدثت منة عن طفولتها وعن تعذيب والدتها لها عندما كانت تعاقبها بالحرق بالشمعة عندما تفعل شيء خاطئ: « ماما كانت دائمًا بتحب تحرقني بالشمعة لما كنت بغلط وأنا طفلة، وكنت بعتبر ده تعذيب».

مسلسل جعفر العمدة 

ويعد مسلسل جعفر العمدة  من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة اختطاف ابن جعفر العمدة، وتفاصيل حياته مع زوجاته الأربعة، ووالدته، وأشقائه وباقي أفراد عائلته الذين يسكنون معه في نفس المنطقة.

تابع موقع تحيا مصر علي