عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إدارة أسوان تصدر بيانًا رسميًا بعد تغيير ملعب مواجهة البنك الأهلي بالدوري

فريق أسوان
فريق أسوان

أصدر مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة الشافعي صالح، بيانًا رسميًا لتوضيح كافة الأمور لجماهير تماسيح النيل بعد نقل ملعب مواجهة البنك الأهلي من ستاد أسوان إلى ستاد القاهرة الدولي في بطولة الدوري المصري. 

وجاء بيان نادي أسوان كالتالي:- 

* قرر مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة المستشار الدكتور/ الشافعى صالح وبإجماع السادة الأعضاء قرروا الموافقة على نقل مباراة أسوان والبنك الأهلى بالجولة 29 من ستاد أسوان لتقام بستاد السلام بالقاهرة يوم الثلاثاء 23/5/2023 الساعة 7.00 مساء.

ويؤكد مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى بأن هذا القرار جاء بعد دراسة وافية لكافة الظروف والمستجدات الإدارية والفنية التى تحيط بمسيرة فريق كرة القدم بالدورى الممتاز.

وتقديرا للإهتمام الجماهيرى والإعلامى الذى يحظى به نادى أسوان ونتائجه المتميزة بالدورى الممتاز هذا الموسم يؤكد مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى على الآتى :

-  قرار نقل وتغيير ملعب مباراة أسوان والبنك الأهلى جاء بإجماع مجلس الإدارة بكامل هيئته.

- هذا القرار ينطبق على مباراة أسوان والبنك الأهلى فقط حاليا.

- مجلس إدارة نادى أسوان لديه الثقة الكاملة فى الجهاز الفنى واللاعبين وقدراتهم وطبقا لأدائهم ونتائجهم السابقة بتحقيق الفوز خارج الأرض فى 5 مباريات والتعادل فى مباراتين  وجمع الفريق 17 نقطة من 31 نقطة رصيده الحالى.

- سعت إدارة نادى أسوان لتوفير أجواء الإستقرار الإدارى والفنى لفريق الكرة بأداء 4 مباريات متتالية خارج أسوان أمام المصرى والداخلية ( كأس مصر )  والزمالك و البنك الأهلى تجنبا لتجدد إرهاق الفريق و معاناة السفر بين القاهرة وأسوان فى ظل الفارق الزمنى الضيق ما بين المباريات مما قد يؤثر بالسلب على أداء اللاعبين داخل أسوان.

- يشكر نادى أسوان الرياضى شركة إستادات ومسئولى ستاد أسوان على أوجة التعاون خلال الفترة الماضية والتى تحمل فيها نادى أسوان دفع ما يقرب من 200 ألف جنية قيمة إيجارية للمباراة الواحدة و ما يقرب من 20 ألف جنية للوحدة التدريبية هذا بخلاف قيمة الإيجار الليلى مما مثل عبئا مالية مضاعفا لتكلفة خدمات كرة القدم.

- كما يشكر نادى أسوان الرياضى كافة المسئولين عن مديرية أمن أسوان ورابطة الأندية وشركة تذكرتى لكل ما قدموه من مساهمات وجهود لحضور جماهير نادى أسوان المباريات لكن فى ظل التوقيت الصيفى وحرارة الشمس أصبح المكان المخصص لجلوس جماهيرنا لا يناسبها ويعرضها للخطر والبديل أن تقام مباريات أسوان ليلا مما يحملنا أضعاف مضاعفة للقيمة الإيجارية لإستاد أسوان ليلا.

- خاطب نادى أسوان الرياضى قبل وأثناء الموسم كافة المسئولين المعنيين للحصول على  تخفيض مناسب وعوائد إعلانية فى ظل الإرتفاع الكبير  والمتجدد  لأسعار  الطيران ولم يجد نادى أسوان الإستجابة المرجوة.

- يؤكد مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى بأنه منذ بداية الموسم واجه وتحمل صعوبات كبيرة ومتشابكة بصبر وصمت حرصا على مصلحة الفريق وثقة فى المدير الفنى والجهاز التدريبى واللاعبين وإحتراما لدعم ومساندة الجماهير الوفية لنادى أسوان.

أمام كل هذه المستجدات والمتغيرات كان لزاما على مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى البحث بدقة وهدوء عن كل السبل التى توفر أجواء الدعم والمساندة والنجاح لمسيرة فريق الكرة الأول بالدورى الممتاز ونثق فى وعى وفهم وتقدير جماهير نادى أسوان لهذه الخطوات.

تابع موقع تحيا مصر علي