عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لازم كل واحد منهم يروح في حتة

طارق الشناوي
طارق الشناوي

أكد الناقد الفني طارق الشناوي على أنه يجب على الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي الانفصال فنيًا، وذلك خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات طارق الشناوي عن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وقال طارق الشناوي: اللي عملته ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي معملتوش فاتن حمامة لعمر الشريف، اتحداكي تلاقي فاتن وعمر في عمل فني، عمر كان البطل المحوري وهي معاه، ياسمين مستعدة العوضي يبقى البطل المحوري وهي تطلع معاه، ولازم هي والعوضي كلا منهما يذهب في حتة.

الشناوي عن سعد لمجرد: مريض وبيعذب الستات

وسبق وأن علق طارق الشناوي على قضية الفنان المغربي سعد لمجرد من خلال برنامج مصر جديدة على قناة etc: "كان واخد المركز الأول السنة اللي فاتت في الرومانسية والحب بعد أغنيته مع أليسا، القضية دي من 7 سنين بيتم تداولها في فرنسا، وفي قضايا أخرى بنفس الطريقة وكان من الممكن أن نقول إن حد إدعى عليه ولكن عندما تتكرر نفس الواقعة أكتر من مرة في بلاد أخرى يبقى هو فيه مشكلة، وهو مريض بالمازوخية وبيعذب الستات".

وتابع حديثه: "يبدوا إنه طيب وحنين ورومانسي لكن في واقع الأمر لما تتعدد الجرائم دي والمحاكمات وأظن أن هذه هي المرة الوحيدة الذي أخذ فيها حكم، وكان لما يعمل حفلة تقوم مظاهرات ويتم رفضه فالحفلة متتعملش ثم تم إختراق دة وبدأت حفلاته تقام طالما مفيش حكم قاطع، وأنا سألت أحد المستشارين وقالي طالما إن قرار المحكمة تم بعد تداوله 6 أو7 سنين معناه أنه استقر في يقين المحكمة أنه مدان".

ياسمين عبد العزيز في ضرب نار

وكانت قد تألقت ياسمين عبد العزيز في دورها بـ مسلسل ضرب نار الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني المنقضي، حيث جسدت خلال الفتاة الشعبية “مهرة”، توفى والدها وأصبحت مسؤولة عن أخواتها وتقع في حب جابر الكوماندا الشاب الصعيدي، ولكن تتعرض قصة حبهم لعقابات كثيرة، خاصة في وجود رجل الأعمال زيدان والذي يجسده ماجد المصري.

وتصدرت ياسمين عبد العزيز حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بمشهد وفاة شقيقها في ضرب نار، حيث حاز المشهد على ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور مشيدين بقوة أدائها وبراعتها التي أوجعت قلب الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي