عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو الجنايني يكشف شروط الفوز بجائزة برنامج الفرصة بالشراكة مع البنك التجاري الدولي - CIB

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

قال عمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي للبنك التجاري الدولي CIB، إننا حرصنا على التواجد في برنامج الفرصة، مشيرًا إلى أن البرنامج متواجد في جميع محافظات الجمهورية "البنك بدوره ومكانته مينفعش ميكونش متواجد خاصة وأننا مقتنعين بتلك الفكرة وشركاء نجاح فيها".

وأضاف "الجنايني"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية (NO E)، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أن البنك التجاري الدولي CIB، سوف سقدم جائزة مالية كبيرى ضمن برنامج الفرصة، مشيرًا إلى أن شروط الشركة الفائزة هي الشركة التي تتوافر بها مواصفات النجاح.

عمرو الجنايني يكشف شروط الفوز بجائزة برنامج الفرصة بالشراكة مع البنك التجاري الدولي - CIB

وأوضح عمرو الجنائني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي للبنك التجاري الدولي CIB، أن من ضمن الشروط أيضًا التي يجب أن تتوافر في الشركة الناجحة ضمن برنامج الفرصة، هي أن يكون لديها فكرة وقيادة وفريق عمل منظم، وموصافات خاصة بالاستثمار.

ولفت إلى أن التكنولوجيا المالية كنا أول من تحدث عنها، وهي ليست المستقبل، بل هي الحاضر الذي نعيشه، والعالم كله متقدم في هذا المجال.

وتابع: "دوري مع عملائي، أكون مستشارا ماليا له في كل شي، سواء شركات أو تمويل، ونحن مؤمنين بهذه القضية وكنا أول ناس اتكلمنا فيه وكنا سابقين فيها كل الناس، وآمنا بالفكرة، ولو حد اشترك معانا واقنعنا بفكرته، هنكون مشاركين فيها وهندعمه".

برنامج الفرصة

برنامج الفرصة مع لميس الحديدي هو أكبر مسابقة تلفزيونية للشركات الناشئة على الشاشات العربية ويقوم البرنامج هذا العام لأول مرة بالشراكة مع البنك التجاري الدولي CIB  بعمل تصفيات تسابقية في مختلف محافظات مصر بالدلتا والصعيد والقاهرة الكبرى بحثا عن أفضل وأقوى شركات ناشئة ابتكارية في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي