عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يستقر على إجراء تعديلات على تشكيل الأهلي أمام الترجي

تحيا مصر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق، الذي يخوض به لقاء إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الترجي التونسي، خلال المواجهة التي تجمع بينهما مساء الجمعة المقبل.

مباراة الأهلي والترجي 

ويلتقي الأهلي أمام الفريق التونسي، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 19 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وكان قد حقق المارد الأحمر، الفوز بثلاثية نظيفة، على حساب فريق الترجي، خلال مواجهة الذهاب التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، وبالتالي باتت مهمة الإياب سهلة بالنسبة له.

وقرر كولر، إراحة عدد من اللاعبين، في لقاء الإياب، خوفًا من تلقيهم بطاقات صفراء، تعيقهم عن المشاركة في لقاء النهائي.

كولر، قرر ألا يبدأ بالرباعي حمدي فتحي، طاهر محمد طاهر، محمد هاني، وحسين الشحات، وذلك لأن في حالة تلقي أي لاعب منهم أي بطاقة، ستمنعهم من المشاركة في الدور النهائي.

مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 

ووضع الأحمر، قدمًا في المباراة النهائية، بعد هذا الفوز العريض الذي حققه خارج ملعبه، وسينتظر مباراة الإياب حتى يؤكد تأهله، كما أنه سينتظر المتأهل من مباراة الوداد المغربي وصنداونز الجنوب أفريقي، والتي تجمعهما مساء السبت المقبل.

مباراة الذهاب بين الوداد وصنداونز، انتهت بنتيجة التعادل السلبي، وتم تأجيل المتأهل من هذا اللقاء لموقعة الإياب، التي تُقام مساء السبت المقبل الموافق 20 من الشهر الجاري، ببريتوريا. 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي