عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمنعهم من زيارة شقيقهم.. 4 أشخاص يعتدوا على أمن معهد القلب في الجيزة

معهد القلب
معهد القلب

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من ضبط 4 أشخاص لقيامهم بالتعدي على أفراد أمن معهد القلب وإصابتهم وذلك إثر منعهم من الدخول لزيارة مريض.

تفاصيل إصابة أفراد أمن معهد القلب في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة، أفاد بورود بلاغ لمباحث العجوزة متضمنا تضرر أفراد أمن معهد القلب في الجيزة، من 4 أشخاص بالتعدي عليهم وإصابتهم بسبب منعهم من زيارة مريض، وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة بسرعة الإنتقال والفحص.

التحريات: 4 أشخاص وراء الواقعة

بالإنتقال والفحص، تبين من المعاينة التي تمت بإشراف اللواء أحمد الوتيدي، مدير المباحث الجنائية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين أفراد أمن معهد القلب و4 أشخاص قاموا على أثرها بالتعدي بالضرب على أفراد الأمن بسبب منعهم من زيارة مريض داخل معهد القلب.

أمن الجيزة: زيارة مريض وراء مشاجرة معهد القلب

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بإشراف العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، رئيس مباحث العجوزة، إصابة أفراد أمن معهد القلب بسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد، وذلك إثر تعدي 4 أشخاص عليهم حال قدومهم لزيارة شقيقهم ومنع أفراد الأمن دخولهم، فقاموا بالإعتداء عليهم وإحداث إصابتهم.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة لإستكمال التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي