عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيدهن عظيم.. حقيقة حرق شاب لمنزل والدته وشقيقته بسبب الميراث في الدقهلية

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

كشفت أجهزة أمن وزارة الداخلية في الدقهلية، حقيقة تداول مقطع فيديو يتضمن إستغاثة سيدة من قيام شقيقها بإضرام النيران بمنزلها لخلافات بينهما حول الميراث.

حقيقة إضرام النيران في منزل بسبب الميراث

رصد أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".. يتضمن إستغاثة سيدتان من قيام أحد الأشخاص بإضرام النيران بمنزلهما في الدقهلية. 

سيدة تتهم شقيقها بحرق منزلهم

بالفحص تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد السيدتان وتبين أنهما (ربة منزل ، وكريمتها - مقيمتان بدائرة مركز شرطة المنصورة في الدقهلية) وبإستدعائهما وسؤالهما قررتا بتضررهما من نجل الأولى "شقيق الثانية" (سائق مركبة "توك توك"  - مقيم بذات الناحية) لقيامه بإضرام النيران ببعض المخلفات المتواجدة خلف باب منزلهما وتم إخماد الحريق فـى حينه دون حدوث ثمة إصابات أو تلفيات أخرى ، وعللتا ذلك لوجود خلافات بينهم حول الميراث. 

مفاجأة.. أم وإبنتها حرقوا البيت

بإستدعاء المشكو فـى حقه وسؤاله أمام أجهزة وزارة الداخلية في الدقهلية أنكر ما نُسب إليه وأضاف بقيام سالفتى الذكر بإضرام النيران لإلصاق الإتهام به، وعلل ذلك لذات الخلافات ومنعهما له من دخول المنزل ، وبإعادة مناقشة الشاكيتان قررا بإفتعال الواقعة لإلصاق الإتهام بالمذكور ونشر مقطع الفيديو لكسب تعاطف المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة في الدقهلية التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي