عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو الزمالك يخوضون تقسيمة فنية قوية تحت إشراف أوسوريو

تحيا مصر

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشهدت الفقرة الخططية التي قادها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب.

عقب ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاثة فرق، وأقيمت تقسيمة فنية بين فريقين بالتبادل مع الفريق الثالث بحيث يستمر الفائز داخل الملعب .

وقام أوسوريو ومعه مدحت عبد الهادي المدرب العام بمنح اللاعبين التعليمات بشكل مستمر أثناء التقسيمة وتوجيههم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

استياء من مدرب الزمالك الجديد بسبب مجلس الإدارة 

وعلم تحيا مصر أن كارلوس أوسوريو أبدى استياءه الشديد من عدم تواجد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أو مرتضى منصور رئيس النادي أو أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة داخل النادي لمدة 3 أيام، حيث لم يتواصل أحد معه خلال الفترة الماضية. 

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن رحيله عن النادي هو وأبناءه أحمد وأمير بسبب الظروف المحيطة التي لا تشجع أحدًا على النجاح بعد الحجز على أرصدة النادي، وتعنت اتحاد الكرة في مشاركة كهربا بمباراة السوبر والذي منع الزمالك من التواجد في المباراة، حيث شارك بيراميدز بدلًا من الفارس الأبيض وخسر لقب السوبر أمام الأهلي. 

وحاول المدرب الكولومبي التواصل مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، ولكنه تجاهل اتصالاته ولم يفيده بأي معلومة، في انتظار قرار المجلس حول متقبلهم مع النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي