عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتجاه في الزمالك لتجميد يوسف نبيه حتى نهاية الموسم بعد توقيعه لبيراميدز

يوسف أسامة نبيه وشيكابالا
يوسف أسامة نبيه وشيكابالا

يقترب يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض ولم يقم اللاعب بتجديده حتى الآن.

اتجاه في الزمالك لتجميد يوسف أسامة نبيه حتى نهاية الموسم 

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة نادي الزمالك أخبرت المدير الفني الجديد للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بضرورة تجميد يوسف أسامة نبيه وعدم مشاركته في أي مباراة قادمة للفريق، بعدما تأكدت الإدارة من توقيع اللاعب لمدة موسمين مع نادي بيراميدز، حيث سينتقل اللاعب انتقال حر للنادي السماوي بداية من الموسم المقبل. 

رحيل يوسف أسامة نبيه عن نادي الزمالك 

يقترب يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض ولم يقم اللاعب بتجديده حتى الآن.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: يوسف أسامة نبيه وقع بالفعل على عقود انضمامه إلى فريق بيراميدز لمدة 3 مواسم، حيث من المقرر أن يحصل اللاعب على 7 مليون جنيه في الموسم الواحد». 

صفقة تبادلية بين الزمالك والمصري بسبب عبد الله جمعة 

يقترب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب كثرة الإصابات التي يعاني من اللاعب وهبوط مستواه بشكل كبيرة خلال الفترة الأخيرة وعدم التزامه.

وعلم «تحيا مصر» أن مسئولي نادي الزمالك طلبوا التعاقد مع عمرو السعداوي لاعب المصري البورسعيدي، مقابل إعارة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل نادي الزمالك في الحصول على خدمات عمرو السعداوي من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر في ظل إصابات محمد عبد الشافي واقتراب اعتزاله بنهاية الموسم، مع عدم تحديد موقف أحمد فتوح سواء بالاستمرار مع النادي أو رحيله عن صفوف الفريق. 

مصدر يكشف لتحيا مصر حقيقة انتقال سيف جعفر لبيراميدز 

ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية، عن توقيع سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى فريق بيراميدز لمدة موسمين، بعدما ينتهي عقد اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يحق له التوقيع لأي نادي قبل الرجوع لفريقه.

وقال مصدر مقرب من سيف فاروق جعفر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «سيف فاروق جعفر لم يوقع حتى الآن على عقود انتقاله لبيراميدز، نادي بيراميدز عرض على اللاعب 9 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل الرحيل عن الزمالك».

وأضاف المصدر: «حتى هذه اللحظة لم يتحدث أي مسئول داخل الزمالك مع اللاعب لتجديد عقده حتى الآن مع النادي، من الممكن أن ينتقل اللاعب إلى أحد الأندية الخليجية إذا لم يجدد عقده مع الزمالك».

وأتم: «اللاعب ينتظر جلسة بينه وبين ميدو لتجديد عقده مع الزمالك». 

تابع موقع تحيا مصر علي