عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة الجمل يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أعلن حمزة الجمل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، قائمة الفريق لمواجهة فريق البنك الأهلي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

قائمة الإسماعيلي لمواجهة البنك الأهلي 

حراسة المرمى: محمد كوكو، أحمد عادل، عبد الله جمال.

خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد نصر، إياد العسقلاني، حمدي النقاز، كريم عرفات، محمد دسوقي، عصام صبحي.

خط الوسط: سيرچي أكا، عماد حمدي، محمد مخلوف، محمد بيومي، كريم الديب، محمد عبد السميع، عمر الساعي، مروان حمدي، أحمد مدبولي.

خط الهجوم: أبو بكر حمزة الجمل، محمد الشامي.

رحيل محمد عواد عن نادي الزمالك 

يقترب محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وعلم تحيا مصر أن محمد عواد رفض التواجد على مقاعد بدلاء الزمالك في مباراة الإسماعيلي، بعدما علم أن محمد صبحي سيشارك أساسيًا في المباراة، حيث طلب عواد من الجهاز الفني عدم السفر مع بعثة الفريق إلى الإسماعيلية نظرًا للحساسية الموجودة بينه وبين جماهير الدراويش قبل رحيله من الفريق.

ويرغب نادي الزمالك في تعديل عقد محمد عواد، حيث يحصل اللاعب في الموسم الواحد على 16 مليون جنيه، وتأمل إدارة الفريق في تقليل المبلغ الذي يحصل عليه اللاعب إلى 7 مليون جنيه، وفي حالة عدم موافقة اللاعب سيتم الموافقة على رحيله بنهاية الموسم. 

الونش يخضع لأشعة نهائية لتحديد مدى إصابته النهائية 

تعرض محمود حمدي الونش لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى إصابة قوية في الركبة، خلال مواجهة الفارس الأبيض أمام الإسماعيلي التي جمعت بين الفريقين بالأمس ، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر مقرب من محمود حمدي الونش في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الونش خضع اليوم إلى آشعة بعد إصابته بالأمس أمام الإسماعيلي، للأسف ورم ركبة اللاعب يعيق تحديد مدى إصابته، حيث من المقرر أن ينتظر الجهاز الطبي لمدة 48 ساعة قبل تحديد إصابة اللاعب». 

تابع موقع تحيا مصر علي