عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أقوال تلميذة المرج ضحية هتك العرض: قالي تعالى جوه وعمل حاجات وحشة

هتك عرض
هتك عرض

أقوال مثيرة أدلت بها تلميذة المرج، خلال تحقيقات النيابة معها في إتهامها لسائق بهتك عرضها بعد إستدراجه لها داخل شقة بمنطقة المرج، والتعدي عليها وهتك عرضها بالقوة رغما عنها كونها طفلة لم تبلغ الـ 18 عاما ومن ذوي الهمم.

أقوال تلميذة المرج ضحية جارها

وقالت تلميذة المرج في تحقيقات النيابة، أنها خرجت من منزل اهلها لشراء خضار، واثناء قيامها بالنزول على السلم قابلت جارها المتهم أمامها، وطلب منها الحضور معه إلى داخل الشقة وفي البداية رفضت الطفلة المثول له، ولكنه تحايل عليها وإستطاع إستدراجها للداخل.

وتابعت تلميذة المرج، بعد ما خلت شاور على أوضة في الشقة وقالي أدخلي يلا، وفي البداية رفضت الطفلة، إلا أنه إستطاع إقناعها وحين دخولها قام بحسر ملابسها مستغلا قوته وبدأ في هتك عرضها، وخرجت الطفلة مسرعة تلملم ملابسها إلى والدتها وأخبرتها بما قام به المتهم تجاهها.

تلميذة المرج: عمل معايا حاجات وحشة

وأكملت تلميذة المرج في اقوالها، أنها كانت تخرج إلى الشارع لشراء إحتياجات والدتها نظرا لرفض أشقائها الخروج، وأنها كانت على معرفة بالمتهم حيث كان يلقي عليها السلام بين الحين والأخر، ولم تكن تدري بما يقوم به، ولم تستطيع مقاومته والهروب منه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا تضمن إتهام تلميذة لجارها - سائق - بهتك عرضها، والتعدي عليها، وذلك بعد إستدراجها داخل شقته بمنطقة المرج، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة، من ضبط المتهم بهتك عرض التلميذة.

إحالة المتهم بهتك عرض تلميذة المرج للجنايات

وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة، بأن قام باستدراج تلميذة المرج، إلى منزله وما أن دلفت حتى أدخلها إلى غرفة وقام بالإعتداء عليها بأن حسر عنها ملابسها وهتك عرضها وبعد ذلك تركها تغادر المنزل.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات وأحالت المتهم إلى المحاكمة بتهمة هتك عرض المجني عليها بعدما طالبة بعدما استدرجها لشقته بالمرج وتعدى عليها وهتك عرضها بالقوة، رغمًا عنها، وكونها طفلة لم تبلغ الـ 18 عامًا، ومن ذوي الهمم.

وعقب تداول الجلسات، والإستماع لمرافعات النيابة والدفاع، قررت محكمة جنايات القاهرة، حجز محاكمة السائق المتهم بهتك عرض تلميذة المرج، للحكم بجلسة 14 يونيو المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي