عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي: عارفة إمكانيات خالد يوسف فمستحيل أرفض دور معاه واتحصرت في شخصية صفصف

هالة صدقي
هالة صدقي

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن مشاركتها في مسلسل سره الباتع، الذي عُرض ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023 وشهدة على عودة قوية للمخرج خالد يوسف.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات هالة صدقي عن سره الباتع

هالة صدقي تتحدث عن العمل مع خالد يوسف

وقالت هالة صدقي خلال حلولها ضيفة على برنامج et بالعربي: “سعيدة بمشاركتي مع خالد يوسف في سره الباتع وكنت عمالة أشجعه وأما كان بيفجرني على مشاهد من المسلسل فضلت ألومه انه ازاي بعيد عن الفن طول المدة دي”.

وتابعت حديثها: “المخرجين المتميزين اللي عندنا قليلين وأنا عارفة إمكانيات خالد يوسف فكان مستحيل أقوله لا على دور”.

هالة صدقي والأدوار الشعبية

وتطرقت هالة صدقي بحديثها عن ابتعادها عن الأدوار الشعبية منذ أن جسدت شخصية “توحيدة” في مسلسل أرابيسك، فقالت: “بعد شخصيتي في مسلسل أرابيسك كل الأدوار اللي اتعرضت عليا كانت شببها فأنا بعدت عن الشعبي لإني خفت على نجاح الشخصية واللي بيتعرض عليا حاليا كله شبه صفصف”.

هالة صدقي في سره الباتع

وكانت هالة صدقي جسدت في مسلسل سره الباتع دور والدة أحمد السعدني الذي جسد شخصية السلطان حامد خلال أحداث العمل، والتي تدور عليه فكرة المسلسل بشكل عام، وخاضت بطولته إلى جانب نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

هذا وتألقت هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة إلى جانب النجوم  محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك.

تابع موقع تحيا مصر علي