عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري ضيف هذا المساء مع قصواء للحديث عن رحلته مع شقيه الراحل

مصطفى بكري
مصطفى بكري

تستضيف الإعلامية قصواء الخلالي الكاتب الصحفي مصطفي بكري عضو مجلس النواب في برنامجها (هذا المساء مع قصواء) في العاشرة إلا ربع مساء علي قناة ( سي بي سي ) وذلك للحديث عن رحلته مع شقيقه الراحل محمود بكري عضو مجلس الشيوخ وبعض القضايا الأخري.

وكان قد توفى، يوم الأربعاء الماضي، النائب محمود بكرى، عضو مجلس الشيوخ، شقيق البرلمانى مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان يعالج من الإلتهاب الرئوي والخلل بالجهاز المناعي، وذلك فى المستشفى العسكرى بالمعادى.

وفاة النائب محمود بكري عضو مجلس الشيوخ

وقال النائب مصطفى بكرى:" بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره - أنعي أخي وشقيقي الغالي النائب د . محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، الذي توفي بمستشفي المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من ٧٠ يوما.. رحم الله أخي العزيز وغفر له ماتقدم وماتأخر من ذنبه ، وإنا لله وإنا إليه راجعون - مصطفي بكري والأسره.

وفي السياق ذاته، تلقت أسرة وعائلة النائب محمود بكري واجب العزاء لمدة 3 أيام في مسقط رأسه بقرية المعنا بمحافظة قنا.

وكان الآلاف قد شيعوا جثمان الراحل، الأربعاء الماضي ودفنه في مدافن العائلة بقرية المعنا بقنا، بناء على وصيته، والتي أوصى فيها بأن يدفن في مسقط رأسه.

كما قدم عدد من الشخصيات العامة والسياسيين وأعضاء مجلس النواب، العزاء للنائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، في وفاة شقيقه، النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، والذي وافته المنية يوم الأربعاء الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي