عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار أبيوسف في عزاء والدته الإعلامية صديقة حياتي| صور

عزاء والدة أبيوسف
عزاء والدة أبيوسف

انهار مطرب الراب أبيوسف في عزاء والدته الإذاعية صديقة حياتي التي وافتها المنية في يوم السبت الماضي وحرص على نعيها عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انهيار أبيوسف في عزاء والدتها صديقة حياتي

عزاء صديقة حياتي والدة أبيوسف

واستقبل أبيوسف عزاء والدته صديقة حياتي في مسجد عمر مكرم، حيث من المقرر أن يحضر عدد كبير من نجوم الراب والفن لتعزية أبيوسف والتي حزن الوسط الفني لرحيلها.

نجوم الفن والإعلام ينعون والدة أبيوسف

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلامي على نعي والدة أبيوسف بكلمات مؤثرة، حيث كتبت إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  وداعًا رفيقة الدرب، صدّيقة الغالية، رافقتها سنين طويلة وأيام وليالي في استوديوهات الهوا وأروقة ومكاتب إذاعة الشرق الأوسط، تعلمت منها الكثير وكانت نعم الصديقة والأستاذة صديقة حياتي، وداعا يا حبيبة وإنا لله وإنا إليه راجعون.

بينما كتبت هند سعيد صالح: انا لله و انا اليه راجعون توفت الى رحمة الله الإعلامية الكبيرة القديرة صديقة حياتى، أول مدير ليا فى حياتى فى قنوات روتانا، ست طيبة و حنينة و عمرها ما بخلت علينا بمعلومة ابدا، اخر كلام كان بيننا الاسبوع اللى فات على الماسنجر و اخر جملة بعتتهالى " ألا بذكر الله تطمئن القلوب “، وجعتى قلبى و الله يا مدام صديقة.. ربنا يرحمك و يغفرلك و يثبتك عند السؤال و يجعل مثواك الجنة يا رب.

موقف عفروتو من وفاة والدة أبيوسف

وحرص صديقه عفروتو رغم الخلاف بينهم على نعيه والاعتذار منه على طرح أغنيته الجديدة، فكتب: بعيدًا عن أي حاجة انهاردة توفت والدة الزميل يوسف محمد الطاي “ أبيوسف”  أتمنى تدعولها بالرحمة والمغفرة، والتراك اللي نزل انهاردة ده غصب عننا عشان الأغاني محطوطة في البلاتفورمز بمواعيد وظهره قدامهم من كذا يوم ، ولو كان بإيدي كنت منزلتهوش تقديرًا واحترامًا.. ربنا يصبرك يا يوسف في الجنة أن شاء الله وشد حيلك.

تابع موقع تحيا مصر علي