عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قمة نارية.. ريال مدريد يواجه مانشستر سيتي فى دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يلتقي فريق مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة فريق مانشستر سيتي ضد ريال مدريد عبر قنوات بي إن سبورتس.

فيما وكان انتهت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي ضد ريال مدريد بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1 خلال المواجهة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي بالعاصمة الإسبانية مدريد وعلى ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تصريحات مودريتش

وقال مودريتش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لدينا رغبة كبيرة في الفوز بهذه المباراة، النهائي السادس لـ دوري أبطال أوروبا حلم بالنسبة لي، علينا أن نستمتع ونلعب بطريقتنا".

وأضاف: "لقد حققنا العديد من الألقاب هنا في ريال مدريد، وكل لقب حققناه هنا يعني الكثير، لا يمكنك الفوز في كل مباراة، لكن هدفنا هو أن نفعل ذلك، تعرضنا للعديد من المواقف الصعبة وتمكننا من أن نتخطاها".

وأكمل: "نحن في ريال مدريد لدينا إيمان كبير في كل مباراة، وثقة في شخصيتنا التي تميزنا، ومنذ اليوم الأول وأنا أرى هذه الثقة في جميع اللاعبين، أتمنى أن ننجح غدًا ونصل إلى النهائي".

ما فعله زيدان

وأردف: "أتذكر ما حدث قبل نهائي كييف 2018، حديث زيدان معنا والفيديو الذي عرضه لنا لتحفيز الفريق، وفي النهاية نجحنا في تحقيق اللقب، ومنذ ذلك الحين أتذكر كل ما حدث قبل المباراة، رغم أن اللعب لـ ريال مدريد شيء مُحفز ولا تحتاج أي شيء إضافي".

وأشاد بزملائه في الفريق: "كامافينجا لاعب رائع، أظهر إمكانياته منذ أن جاء إلينا، أينما يضعه المدرب يقدم مستوى رائعًا، إنه شخص ممتاز ويسعى للتطور، وتحسن كثيرًا منذ اليوم الأول له هنا". 

تابع موقع تحيا مصر علي