عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داس عليه بـ سكينة اللودر.. التفاصيل الكاملة لمقتل مهندس القاهرة الجديدة

المهندس المجني عليه
المهندس المجني عليه

قصة مأساوية وفجعة شهدتها منطقة القاهرة الجديدة، حيث أزهق سائق لودر حياة مهندس داخل أحد مواقع البناء تحت الإنشاء، وذلك باستخدام جرافة اللودر، وتم ضبطه واللودر المستخدم في جريمته.

التفاصيل الكاملة لمقتل مهندس القاهرة الجديدة

جريمة سائق اللودر في القاهرة الجديدة، باشرت فيها التحقيقات النيابة العامة، حيث تلقت إخطارا في الخامس عشر من مايو، من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تضمن دهس سائق لودر مهندسا بموقع بناء تحت الإنشاء، باستخدام الجرافة، وضبط المتهم واللودر المستخدم في الجريمة.

وإنتقل فريق من النيابة العامة إلى مسرح الواقعة في القاهرة الجديدة، وقامت بمناظرة جثمان المجني عليه، حيث اصطحبت عدداً من شهود الواقعة لسؤالهم، وقامت ايضا باستجواب المتهم المضبوط الذي أقر بارتكابه الجريمة تفصيليا، وأجرى بمعرفته محاكاة تصويرية لكيفية إرتكابها.

النيابة: عرض قاتل مهندس القاهرة الجديدة على الطب الشرعي

وأمرت النيابة بعرض المتهم سائق اللودر على الطب الشرعي لأخذ عينات دماء منه وتحليلها، لبيان مدى تعاطيه ثمة عقاقير طبية أو مواد مخدرة، وندب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه - مهندس القاهرة الجديدة - لبيان سبب وكيفية حدوث الوفاة، والتحفظ على اللودر المضبوط في الحادث.

وإستجوبت النيابة العامة سائق اللودر المتهم في حادث مقتل مهندس القاهرة الجديدة، فيما هو منسوب إليه من إتهامات، حيث أقر بارتكابه جريمة قتل المهندس عمداً مع سبق الإصرار والترصد، وتوصلت تحريات المباحث إلى صحة الواقعة، والإشتباه في معاناة المتهم من أحد الأمراض النفسية.

الشهود: السائق غير مخالط لباقي العاملين

وقال شهود العيان على الواقعة أمام النيابة العامة، أن المجني عليه يعمل مهندسا بالموقع والمتهم سائق لودر لرفع مخلفات أعمال البناء، وأن المتهم لم يكن مخالطا لباقي العاملين بالموقع، ولا يوجد بينه وبين أحد ثمة خلافات، ولم يسبق رؤية حوار يجري بينه وبينه المهندس المجني عليه، سلفا أو قبيل الواقعة ولم تحدث مشادة بينهما، وقد تناهى لسمع العاملين بالموقع صراخ المجني عليه فأبصروه ملقي أرضا بجوار اللودر غارقا في دمائه وقد فارق الحياة بعدما صدمه المتهم سائق اللودر بجرافته عدة مرات متتابعة فضبطوه وأبلغوا الشرطة.

تابع موقع تحيا مصر علي