عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي يكشف مدة إصابة الشناوي.. وحقيقة غيابه عن نهائي إفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية في عضلة السمانة، قبل مواجهة المارد الأحمر أمام فريق الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تعرف على مدة غياب محمد الشناوي عن الأهلي.. وفرص لحاقه بنهائي دوري الأبطال 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «الأشعة اثبتت وجود تمزق وليس شد في عضلة السمانة لدي محمد الشناوي، المدة المبدئية لغياب الشناوي 3 أسابيع ولكن الجهاز الطبي وضع برنامج تأهيلي لعودته بعد أسبوعين». 

وأضاف: «الشناوي سيتم حقنه خلال الساعات المقبلة من أجل تسريع تجهيزه لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا». 

عمرو الحديدي: عمرو السولية لاعب جيد وأتمنى عودته لمستواه 

أشاد عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، بخطة مجلس إدارة القلعة الحمراء، في منح اللاعبين الصاعدين والشباب فرصة الظهور مع الفريق الأول في مختلف الألعاب، مؤكدًا بأن تصريحات العامري فاروق نائب رئيس النادي تدل على ذكاء كبير وتخطيط سليم.

وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: "النادي الأهلي يريد الاستفادة من قطاعات الناشئين في مختلف الألعاب، وهو قرار رائع للغاية من جانب مجلس الإدارة، من أجل تصعيد ناشئين واكتشاف المزيد من المواهب واستمرار ضخ العناصر الواعدة".

وأضاف: "الأهلي يمتلك وفرة في اللاعبين وهي سر وصول الفريق لهذا المستوى خلال الوقت الحالي، الأهلي مشروع كبير توارثته الأجيال، وهناك بنية تحتية ثابتة يتم تنميتها من مجالس الإدارة".

وأكمل: "عمرو السولية لاعب جيد وأتمنى عودته لمستواه المعهود خلال الفترة المقبلة، فهو واحد من أبرز اللاعبين في صفوف الأهلي خلال السنوات الماضية".

الشناوي يبدأ في تنفيذ برنامج علاج طبيعي قبل مواجهة الترجي 

بدأ محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج علاج طبيعي، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، أن الشناوي اشتكى من آلام في عضلة السمانة، وتقرر خضوعه لبرنامج علاجي خلال تدريبات الفريق.

وواصل الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث خاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي