عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| إلهام شاهين تهنئ الزعيم بعيد ميلاده: رمز من رموز الفن وليك فضل عليا.. بحبك أوي

إلهام شاهين وعادل
إلهام شاهين وعادل إمام _ أرشيفية

حرصت النجمة إلهام شاهين على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده ال 83 والذي يحل اليوم الأربعاء الموافق 17 مايو.

تحيا مصر يرصد تهنئة إلهام شاهين للزعيم عادل إمام بعيد ميلاده. 

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد الزعيم

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: كل سنة وأستاذنا الكبير الجميل الرائع حبيب قلبي وصديقي بخير وربنا يديه الصحة، أنا بحبك أوي أوي أوي ومبنساش أبدًا أن أنت ليك فضل عليا لما قدمتني في أول بطولة  في فيلم الهلفوت.

وتابعت: وكانت أول جائزة ليا في حياتي كأحسن ممثلة، أنا بشكرك لثقتك فيا الكبيرة وتشجيعك ليا دايمًا وبحبك أوي وبستمتع بأفلامك.. أنت قيمة كبيرة في حياة الشعب المصري والعربي وفي كل مكان، في أي بلد أنا بسافر فيها الجاليات العربية لما تقابلنا بتقولنا سلمولنا على عادل إمام رمز من رموز مصر الفنية العظيمة.

تصريحات إلهام شاهين 

وكانت قالت إلهام شاهين خلال إحدى الندوات إنها لم تجبر طوال حياتها على شيء، وإن قرار عدم الإنجاب قرارها الشخصي، موضحة: "حسيت اني هاكون أنانية لو خلفت وسيبتهم لحد يربيهم وجريت على فني".

وأكدت إلهام شاهين خلال الندوة أنها كرهت الزواج وفضلت الحياة بدون رجل قائلة: "تزوجت مرتين وفشلت، ولقيت الزواج هيعطلني، زوج يقولي ماتشتغليش مسرح بترجعي الفجر، وزوج يقولي ما تسافريش مهرجان ده أهميته إيه.. حسيت إني هعطل نفسي وأعطل مشواري الفني".

صرحت النجمة إلهام شاهين في أحد اللقاءات التليفزيونية، بأن السينما عبارة عن تجسيد للواقع قائلة: «مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة وده جهل.. واللي بيقول كده يروحوا يدرسوا ويفهموا واللي مش عايز ده ميشتغلش».

وأضافت: «لو مش بتحترموا تاريخ شادية وهند رستم وسعاد حسني متشتغلوش وابعدوا عن الوسط»، الأمر الذي جعلها في مهب ريح الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

إلهام شاهين تتألق في بطلوع الروح

وتألقت إلهام شاهين في رمضان الماضي بمسلسل بطلوع الروح وهو يناقش خفايا وممارسات تنظيم داعش، وتدور أحداثه حول سيدة يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، وعندما تحاول الفرار ينتهي بها الحال في معسكر للهاربات من التنظيم.

والعمل من بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.

تابع موقع تحيا مصر علي