عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس الزمالك يرسل خطابًا لوزارة الرياضة بالاعتراف بعزل مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، إرسال خطابًا رسميًا إلى وزارة الشباب والرياضة، بالاعتراف بعزل مرتضى منصور من رئاسة النادي، وأن تكون مسئولية تسيير الأعمال تضامنية بين أعضاء مجلس إدارة النادي لحين انعقاد أول جمعية عمومية. 

مجلس الزمالك يخاطب وزارة الشباب والرياضة 

وجاء نص خطاب الزمالك لوزارة الشباب والرياضة كالتالي: في ضوء خطابات الجهة الإدارية في تنفيذ الحكم القضائي ضد مرتضى منصور، نؤكد أن مرتضى منصور غير موجود في إدارة النادي، وأن المجلس الحالي هو المسؤول مسؤولية كاملة عن أوضاع النادي لحين انعقاد أقرب جمعية عمومية.

تفاصيل جلسة أشرف صبحي وزير الرياضة مع مسئولي الزمالك 

عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جلسة ودية مع مسئولي نادي الزمالك من أجل حل الأزمات التي تحاط بالنادي خلال الفترة الأخيرة، بتواجد أحمد حسام ميدو نجم الفارس الأبيض السابق.

وعلم تحيا مصر أن أشرف صبحي عقد جلسة مع مسئولي نادي الزمالك من أجل الوصول لحلول في المشاكل التي تحاط بالنادي خلال الفترة الأخيرة، واستقروا على عودة المجلس مرة أخرى من أجل أداء عملهم بشكل طبيعي، بالإضافة إلى الاتفاق على حل أزمة الحساب البنكي المحجوز عليه.

كما طلب مسئولي الزمالك بإيداع 3 ملايين دولار من صفقة إمام عاشور في حساب رابطة الأندية المصرية، بالإضافة إلى مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بضرورة إيداع أموال غرامة محمود عبد المنعم كهربا على نفس الحساب». 

أول تعليق من أسامة نبيه بعد أنباء رحيل نجله 

وقال أسامة نبيه في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك ليس له علاقة بملف التفاوض مع يوسف أسامة نبيه، خاصة أنه مدير كرة وليس مديرًا للتعاقدات، انا اتكلمت مع عبد الواحد السيد وقالي انا مليش علاقة بملف تجديد يوسف خالص».

وأضاف أسامة نبيه: «الفترة ديه في نادي الزمالك اي حد عايز يعمل حاجة بيعملها، يوسف أسامة مخدش أي فلوس من بيراميدز عشان يرجعها، لحد دلوقتي اللاعب مكمل في نادي الزمالك لحد ما يكمل عقده».

وواصل: «مفيش اي عرض من بيراميدز ليوسف أسامة نبيه لحد دلوقتي، بالفعل أوسوريو استبعد يوسف من تدريبات الزمالك الجماعية». 

أحمد فتوح يسافر إلى ألمانيا مع «الونش» 

يقترب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من السفر إلى دولة ألمانيا من أجل إجراء فحوصات طبية بعد تكرار إصابة أسفل ظهره، خلال الفترة الأخيرة.

وعلم «تحيا مصر» أن أحمد فتوح يقرب من السفر إلى دولة ألمانيا مع محمود حمدي الونش من أجل إجراء فحوصات طبية بعد تكرار إصابته العضلية أسفل ظهره، حيث شعر اللاعب بنفس الآلام رغم خضوعه لبرنامج تأهيلي منذ فترة طويلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي