عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاده.. مادلين طبر لـ عادل إمام: كل سنة وأنت طيب يا زعيم جمهورية الفن| خاص

عادل إمام - مادلين
عادل إمام - مادلين طبر

حرصت الفنانة مادلين طبر على تهنئة الزعيم عادل إمام بمناسبة حلول عيد ميلاده الـ 83 اليوم الأربعاء الموافق 17 مايو.

تحيا مصر يرصد تهنئة مادلين طبر لـ عادل إمام

تهنئة مادلين طبر لـ عادل إمام

وقالت مادلين طبر في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: أستاذ عادل إمام، في ذكرى مولدك، كل سنة وأنت طيب زعيم جمهورية الفن، منحت الفنانين أملًا أن يحلموا بالأبدية.

وتابعت: لأن فنك الجيد في مجموعة من أفلامك حملت رسائل أقوى من منهاج تربوي، بحاله، هذا الفن الهادف، يؤكد أن الفنان الحقيقي زيك، بيعمر جيل ورا جيل، كل سنة وأنت طيب.

مادلين طبر عن عادل إمام: ربنا يديه الصحة ومنتظرة منه عمل جديد

وسبق وأن تحدثت الفنانة مادلين طبر عن الشائعات المتداول عن الزعيم عادل إمام والتي انتشرت في الفترة الأخيرة الماضية خاصة مع زيادة اختفائه عن الساحة الفنية.

وقالت مادلين طبر خلال برنامج “قعدة ستات”، الذي تقدمه الإعلامية مروة ناجي، اذ قالت: ربنا يديه الصحة ومنتظرة منه عمل جديد الفترة الجاية وهو حر من حقه يرتاح هو وأبنائه ومش من حقنا نعرف هو عنده اي وممكن ده يكون أفضله صحيا.

دعم مادلين طبر للفنان خالد زكي

وعلى صعيد آخر، عبرت الفنانة مادلين طبر عن غضبها الشديد من مروجي الشائعات، خاصة بعد انتشار شائعات مرض الفنان خالد زكي بالسرطان منذ فترة، ووجهت له رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشرت مادلين صورة لخالد زكي عبر حسابها بإنستجرام، وكتبت: "الحمدلله كلمت زميلي وصديقي خالد زكي واطمنت عليه وهو زي الفل والشائعة السخيفه لا أعلم ما الفايدة منها.. علشان يعمل تفاعل على صفحته يفبرك اكاذيب".

وتابعت: لازم تفعيل قانون شرطة السوشال ميديا وتعقب مفبركي الأخبار والشائعات السياسية أولًا والفنية ثانيًا.

أخر أعمال مادلين طبر في الدراما

ويذكر، أن أخر أعمال الفنانة مادلين طبر في الدراما التلفزيونية مشاركتها في مسلسل “ملف سري”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وشارك في بطولته عدد من النجوم بجانب هاني سلامة ونضال الشافعي، منهم محسن محيي الدين، ماجد المصري، مادلين طبر، إدوارد، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، صبا الرافعي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، إيمان سلامة ، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

تابع موقع تحيا مصر علي