عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل من مترو الخط الثالث بشأن مباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي

أعلنت الشركة الفرنسية لإدارة وتشغيل مترو أنفاق الخط الثالث، عن مد عمل مترو الأنفاق يوم الجمعة ساعة إضافية بالتزامن مع مباراة الأهلي والترجي ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولي.

تعديل مواعيد مترو الخط الثالث

وقالت الشركة في بيان لها «مش بس زودنا عدد القطارات لكن هنشغل المترو ساعة زيادة يوم الماتش!.. زي ما عودناكو، احنا جاهزين باستعدادات خاصة لمباراة يوم الجمعة بين الأهلي المصري والترجي التونسي».

مواعيد مترو الخط الثالث يوم الجمعة

وتابعت الشركة في بيانها على الصفحة الرسمية لها «الفرق بين القطارات هيقل لـ 5 دقائق ونصف وطبعا هيزيد عدد القطارات عشان توصلوا بسرعة…لكن بالإضافة لده، محطات المترو هتشتغل حتى الواحدة صباحا بعد منتصف الليل».

بيان شركة المترو

تعديل مواعيد مترو مع مباراة الأهلي والترجي

واضافت الشركة المباراة الساعة 10 مساء، وماتنسوش أهم حاجة.. مشجعي الدرجة الثالثة ---- النزول في محطة أرض المعارض، مشجعي الدرجة الثانية ---- النزول في محطة الاستاد، وده لتنظيم وتسهيل دخول المشجعين.. استمتعوا بالمباراة وشجعوا بحماس!

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الترجي

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض مباراته أمام فريق الترجي التونسي، والتي تجمع بينهما مساء الجمعة، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويفتقد النادي الأهلي، لجهود عدد من لاعبيه، خلال مواجهة الإياب، على رأسهم محمد الشناوي حارس المرمى، الذي تعرض لإصابة، على مستوى السمانة، وستبعده عن الفريق لمدة تقترب من 3 أسابيع.

كذلك سيغيب كل من محمد الضاوي كريستو، بسبب انشغاله بالانضمام لقائمة منتخب تونس للشباب، الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم خلال نهاية الشهر الجاري، أما شادي حسين، برونو سافيو وأيمن أشرف ، فسيتم استبعادهم من قائمة الفريق لأسباب فنية.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 19 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وكان قد تفوق المارد الأحمر، بثلاثية نظيفة، على حساب الفريق التونسي، خلال مواجهة الذهاب التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، على ملعب رادس.

تابع موقع تحيا مصر علي