عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى قمر يهنئ نجله تيام بفيلمه الجديد: كاريزما مش طبيعية

مصطفى قمر ونجله تيام
مصطفى قمر ونجله تيام

حرص الفنان مصطفى قمر على تهنئة نجله تيام بفيلمه الجديد الصف الأخير، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مصطفى قمر عبر إنستجرام

تهنئة مصطفى قمر لنجله

وكتب مصطفى قمر: مبروك يا تيمو فيلم "الصف الاخير" أداء راقي وكاريزما مش طبيعية ومبروك لأخويا العبقري بيومي فؤاد وإضافة كبيرة أنك تبدأ يا تيمو جنب الأستاذ بيومي فؤاد.

وتابع: والإخراج رائع للأستاذ شريف محسن صاحب وجهة نظر متميزة وراقية ومبسوط كمان أن إياد اخوك عجبه الفيلم لأنه ناقد مش سهل ربنا ينجحك دايما يا حبيبي.

احتفال مصطفى قمر بعيد ميلاد ابنته

وسبق وأن احتفل الفنان مصطفى قمر بعيد ميلاد ابنته، والذي يحل يوم الاثنين الماضي، كما وجه لها رسالة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشر مصطفى قمر مجموعة من الصور التي تجمعه بابنته وعلق عليها: حبيبة قلب بابي يا چوچو ما شاء الله كبرتي وبقيتي مدموازيل كل سنة وانتي طيبة يا عمري عقبال مليون سنة سعادة وصحة ونجاح وحسنات كتير يا اجمل بنوته علي وجه الأرض. 

تفاصيل فيلم الصف الأخير

جدير بالذكر، أنه ‏تدور قصة فيلم "الصف الأخير" حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة. يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.

هذا ويضم فيلم الصف الأخير 20 وجه شاب وهم نورا عبد الرحمن، خالد إبراهيم، أحمد سعد والي، أحمد يحيى، محمد علي (ميزو)، آية جمال، لما حتاتة، أمير الحسيني، وليد كمال، محمد متولي، حسام أبو المكارم، محمد عادل، أشرف مهلل، ضياء العطار، أحمد الرشيدي، إبراهيم صابر، هاجر الشنتوري، محمد العبد، رغدة رأفت، محمد صلاح خطاب.

أخر أعمال مصطفى قمر

والجدير بالذكر أن الفنان مصطفى قمر شارك الفنان محمد نور خلال فيلم “الحب بتفاصيله” بأغنية شوفتو القمر، وقد أكد من قبل أن هناك علاقة صداقة تجمعه مع محمد نور مما جعله لا يتردد في الموافقة على ظهوره كضيف شرف في الفيلم ومن ناحية أخرى قد تم عرض فيلم الحب بتفاصيله ضمن مجموعة من الأفلام تم عرضها بدور السينما المختلفة في إحتفالات عيد الحب.

تابع موقع تحيا مصر علي