عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد سرحان يشارك الجمهور أحدث ظهور لـ عادل إمام في عيد ميلاده| صورة

عادل إمام - خالد
عادل إمام - خالد سرحان

حرص الفنان خالد سرحان على مشاركة الجمهور والمتابعين أحدث ظهور للزعيم عادل إمام في عيد ميلاده، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات خالد سرحان عبر فيسبوك

وعلق خالد سرحان على الصورة قائلاً: "الزعيم بيسلم عليكم كلكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات خالد سرحان عن سره الباتع

وسبق وأن تحدث الفنان خالد سرحان عن تفاصيل مسلسله الجديد سره الباتع الذي  عرض على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

حيث قال خالد سرحان خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج الحياة اليوم: المسلسل من رواية الأديب العظيم يوسف إدريس، وأنا بشوف اللي ميقراش أدب يوسف إدريس ونجيب محفوظ مقراش أدب، ودول الكريمة زي ما بيقولوا.

وتابع: يوسف إدريس عظيم في كتاباته وعامل رواية ملحمية، وعاملها التأليف والإخراج خالد يوسف، وهو مسلسل ملحمي وطني جدا بالدرجة الأولى.. وخالد يوسف راجع بحاجة قوية، وهو مخرج مش سهل.

رسالة شريهان لعادل إمام في عيد ميلاده 

وحرصت الفنانة شريهان على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده والذي يحل اليوم الأربعاء 17 مايو، حيث يحتفل بعيد ميلاده الـ 83.

وكتبت شريهان عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: كل سنة وأنت طيب يا أسطورة مصرية عظيمة لن تتكرر.. شرفت مهنتك وبلدك وشعبك وأمتعت أجيال وأجيال، تاريخك ورحلة عطائك لا تزال تسعد وتعطي متعة وبهجة وسعادة ورسالة لكل ناطقي اللغة العربية.

كواليس التجربة الدنماركية

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان تامر هجرس عن تفاصيل كواليس فيلم التجربة الدنماركية، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسألني على الصفحة الرسمية لقناة سي بي سي.

حيث قال هجرس: أول مشهد في فيلم التجربة الدنماركية صورناه كان ما بيني وبين الأستاذ عادل إمام، احنا كنا على علاقة كويسة قبل الفيلم بشهر كنا بنروح نتغدى مع بعض ونخرج مع بعض، فهو كان عارف تامر كتامر هجرس.

وتابع: فأنا كنت قلقان جدًا وأنا بمثل قدامه، صوتي مكنش طالع تلقائي، فقالي لا أنا مش عايزك تمثل أنا عايز تامر اللي أنا أعرفه بالطريقة بتاعته، من ساعتها فكني في أول جملة، ودايما هفتكر المشهد دا.

تابع موقع تحيا مصر علي