عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني ينشر الإعلان التشويقي الأول لفيلم تاج| فيديو

تامر حسني
تامر حسني

شارك النجم تامر حسني الجمهور والمتابعين الإعلان التشويقي الأول لفيلمه الجديد تاج، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر حسني عبر إنستجرام

وعلق تامر حسني على الإعلان التشويقي قائلا: "فيلم تاج قريبا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم.

تفاصيل فيلم تاج

ويعد فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الاختيار الأخير على الفنانة والمطربة ساندي.

ساندي ببرنامج insider

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة ساندي عن كواليس مشاركتها في فيلم تاج بطولة نجم الجيل، الفنان تامر حسني.

وقالت ساندي خلال لقائها في برنامج insider: قابلت تامر حسني في فرح الفنان أحمد عصام، وبعدها اتقابلنا في الاستديو، وقالي إحنا بنصور فيلم تاج، قولتله أنت كلمتني عنه من سنة ونص، وكان نفسي يتعمل قبل فيلم بحبك.

وتابعت: تامر حسني قالي إنتي معانا في الفيلم، وكلم مخرجة العمل سارة وفيق، وقالها إيه رأيك في ساندي، وسارة اتبسطت جدًا وقالت يارت تكون معانا.

تامر حسني وحفله في الكويت

وسبق وأن حرص الفنان تامر حسني على مشاركة لقطات من حفله في دولة الكويت الذي أحياه في مساء يوم الجمعة المنقضي بمشاركة فرقة ميامي، والذي شهد حضور جماهيري هائل.

وشارك تامر حسني فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه: “ده ملخص ليكم من حفلة الكويت للي معرفش يشوف منها حاجه بس انا هكتب عن اللحظه اللي عدت عليا مع جمهور الكويت العظيم في آخر الڤيديو لحظه حب عمري ما هنساها”.

وتابع: “احياناً الفنان يتأثر و يصل للحظة اندماج و صدق و توحد مع الاغنيه بتخليه يتأثر و يضعف من داخله لدرجه محدش ممكن يتخيلها و ده غصب عنه طبعاً بما انه انسان و قمة السعاده و الحب لما الجمهور يحس بكده و يقرر ان يتحول لقلب واحد و اشوفه فجأه سند و ضهر بيشجعني زي مدرب لاعب الملاكمه اللي بيشجع اللاعب بتاعه عشان يقوم و يكمل .. شكراً شكراً شكراً من كل قلبي جمهور الكويت الراقي”.

تابع موقع تحيا مصر علي