عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتفوق على أسوان فى القيمة التسويقية قبل صدام اليوم فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يواجه نادي الزمالك نظيره فريق أسوان، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد أسوان عبر قنوات أون تايم سبورتس.

الزمالك يتفوق على أسوان فى القيمة التسويقية

فيما وتبلغ القيمة التسويقية للزمالك 20.63 مليون يورو فيما تبلغ القيمة التسويقية لأسوان 4.53 مليون يورو.

وكان اللقاء الأول بين الفريقين كان يوم 8 سبتمبر 1990 وانتهى بفوز الزمالك 4-1 بينما انتهى اللقاء الأخير بفوز أسوان بهدفين مقابل هدف.

ميدو يكشف عرض الزمالك ليوسف أسامة نبيه 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوسوريو طلب من عبد الواحد السيد مدير الكرة، بأن يتدرب يوسف أسامة نبيه بمفرده حتى لا يحدث له إصابة أو يؤثر على زملائه، حتى حسم ملفه بشكل نهائي".

وأضاف: "هذا تصرف طبيعي من أوسوريو، فهو يريد أن تكون المجموعة كلها في كامل تركيزها"، وواصل: "الزمالك عرض على يوسف أسامة نبيه منذ 10 أيام عرضا مميزا للغاية، قبل حتى تصريحات أسامة نبيه حول توقيع يوسف في بيراميدز، واللاعب حتى هذه اللحظة لم يوافق على عرض الزمالك، وهذا حقه، ممكن يكون لديه عرضا أفضل في مكان آخر".

وأتم: "عرض الزمالك لتجديد عقد يوسف أسامة نبيه كان يناسب إمكانيات اللاعب ويعتبر الرقم الذي تم عرضه على يوسف أسامة نبيه كويس جدا ولكن اللاعب رفض التوقيع".

واختتم: "نادي الزمالك لا يذبح أبنائه، والموضوع مش خناقة دي كورة، والمكلف بالمفاوضات فيما يخص بتجديد عقود اللاعبين هو عبد الواحد السيد مدير الكرة، تحدث مع يوسف أسامة نبيه، وعرض عليه عرض جيد جدا، لكن اللاعب رفض".

تابع موقع تحيا مصر علي