عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء اجتماع محلية النواب لمناقشة طلبات الإحاطة الخاصة بمحافظة قنا

تحيا مصر

بدات منذ قليل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، مناقشة عدد من طلبات الإحاطة الخاصة بمحافظة قنا، بحضور محافظ قنا أشرف داود، وزعيم الأغلبية أشرف رشاد وبرئاسة النائب أحمد السجينى. 

تحيا مصر 

أعمال رصف الشوارع الرئيسية والداخلية بمركزي أبو تشت وفرشوط

وتناقش اللجنة الطلب الأول للنائب بشأن سرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال رصف الشوارع الرئيسية والداخلية بمركزي أبو تشت وفرشوط بمحافظة قنا، فضلاً عن ضرورة رصف مدخل المدينتين والطرق التي استحدثت نتيجة الامتداد العمراني بالمركزين، وذلك بهدف تحسين جودة حياة المواطنين.

أهم طلبات الإحاطة التي سيتم مناقشتها من قبل محلية النواب 

تناقش اللجنة الطلب الثاني بشأن توقف تنفيذ أعمال كوبري كوم يعقوب – مركز أبو تشت – محافظة قنا، الذي يربط بين العديد من القرى ويمثل أهمية كبيرة للمواطنين.

وكان الطلب الثالث بشأن تهالك كوبري نجعي الزهرة والنخلة التابعين لقرية النجوع – مركز فرشوط – محافظة قنا، مع العلم أن هذا الكوبري يربط بين البلدة وكل نجوعها الكائنة بالجهة الشرقية.

وتضمن الطلب الرابع إنشاء كوبري بنجع الشيخ الشرقاوي وإحلال وتجديد الكوبري القديم القائم الذي يربط بين القرية وقرية العركي والقرى التابعة لها، حيث أصبح هذا الكوبري يمثل خطراً شديداً على المواطنين نظراً لتهالكه الشديد وحالته المتردية وتعرضه للسقوط في أي وقت.

محلية النواب تناقش تأخر تنفيذ أعمال الصرف الصحي بنجع زرابي القارة

وكان الطلب الخامس بشأن تأخر تنفيذ أعمال الصرف الصحي بنجع زرابي القارة – مركز أبو تشت – محافظة قنا، على الرغم من انتهاء تنفيذ أعمال الصرف الصحي بقرية القارة نفسها، الأمر الذي يؤثر بالسلب على حياة المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي