عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام الكولومبى أوسوريو مع الزمالك قبل مواجهة أسوان اليوم فى الدوري   

تحيا مصر

يلتقي نادي الزمالك نظيره فريق أسوان، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد أسوان عبر قنوات أون تايم سبورتس.

أرقام الكولومبى أوسوريو المدير الفنى للزمالك      

فيما وقاد الكولومبى أوسوريو المدير الفنى للزمالك، الفارس الأبيض فى 4 مباريات قبل مواجهة أسوان بواقع 3 مواجهات بالدورى ولقاء بالكأس، وحقق المدرب الكولومبى فوزين وتعادل وخسارة وسجل الزمالك تحت قيادته خمسة أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

أحمد فتوح يسافر إلى ألمانيا مع «الونش» 

وعلم «تحيا مصر» أن أحمد فتوح يقرب من السفر إلى دولة ألمانيا مع محمود حمدي الونش من أجل إجراء فحوصات طبية بعد تكرار إصابته العضلية أسفل ظهره، حيث شعر اللاعب بنفس الآلام رغم خضوعه لبرنامج تأهيلي منذ فترة طويلة. 

مرتضى منصور: لن أعود لرئاسة الزمالك إلا بحكم قضائي

أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لن يعود لرئاسة القلعة البيضاء إلا بحكم قضائي.

ونشر مرتضي منصور عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":الحمد لله علي إستمرار مجلس الإدارة المنتخب الشرعي لاستكمال مدته رغم أنف الشامتين و الشتامين و الكاذبين و المتربصين .

أما بالنسبة لي مازلت مستمر علي موقفي وهو الاعتذار رغم ان الاشكال الذي تم تقديمه أوقف تنفيذ الحكم ولن أعود إلا بحكم قضائي يمحوا لقب المعزول الذي أهان كرامتي وتاريخي أو بإرادة الجمعية العمومية التي اختارتني رئيساً أربع دورات منها ثلاثة متتالية لأول مرة في تاريخ النادي.

وأوضح: أما أحمد وأمير أبنائي فمازالا معتذرين عن عملهم التطوعي في الإشراف علي فريق كرة القدم أو ألعاب الصالات لما نالاه من تطاول وتشهير وسباب ونشر أكاذيب عنهما مع إستمرار دعمي و دعمهم حتي الآن لفريق الكرة وكل فرق الصالات عشقاً للكيان ودليل ذلك أننا انتهينا من إعداد الشكاوي الثلاثة بمستنداتها التي سترسل للفيفا هذا الأسبوع لحفظ حقوق نادي الزمالك حتي لا يجرؤ أي كيان الإعتداء عليها مرة أخري. 

تابع موقع تحيا مصر علي