عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. أرقام جلوس الثانوية العامة من خلال هذا الرابط

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023.. حيث يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة الحصول الآن على أرقام جلوس الثانوية العامة من خلال الرابط الرسمي الذى اتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لطلاب للحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة استعدادا الامتحانات عن طريق البريد الموحد.

تحيا مصر

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023

يمكن لجميع طلاب شهادة الثانوية العامة الآن الإطلاع على أرقام الجلوس بالبريد الموحد للطالب من خلال الموقع الرسمي لوزاره التربية والتعليم من خلال هذا الرابط  
https://moe-register.emis.gov.eg/

خطوات الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة

- للحصول على أرقام الجلوس بالبريد الموحد للطالب من خلال الموقع الرسمي لوزاره التربية والتعليم

- ستجد اسفل الاستمارة اختيار الحصول علي رقم الجلوس اضغط عليه سوف يظهر رقم الجلوس
ولكن يجب على الطالب استلام رقم الجلوس الورقي من مدرسته ومطبوع ومختوم مع التأكد من جميع البيانات المكتوبه عليه 
ومعرفتك لرقم الجلوس من على الموقع لا يغني عن استلامك له من المدرسه مع التوقيع بالاستلام

امتحانات الثانوية العامة 2023

وفي إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأهمية التأكيد على كافة الخطوات والاجراءات المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة، تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ضرورة أداء طلاب الصف الثالث الثانوي إجابة امتحانات الثانوية العامة في البابل شيت وورقة الإجابة على الأسئلة المقالية فقط، وعدم الاعتداد بأي إجابة في كراسة الأسئلة.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة أنه في إطار اجراءات التصحيح الالكتروني لأسئلة الاختيار من متعدد، لن يعتد أو يعترف بأي إجابة في كراسة الأسئلة وسيتم تصحيح البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية فقط.

وأوضح المتحدث الرسمي أن هذا البيان التوضيحي يأتي في إطار حرص الوزارة على اتباع أبنائنا من طلاب الصف الثالث الثانوي الأساليب الصحيحة في الإجابة خلال تأدية الامتحانات بما يضمن لهم التقييم الصحيح لإجاباتهم.

وتابع المتحدث الرسمي أنه من المقرر أن تعلن الوزارة قريبا، عبر فيديو توضيحي، عن كافة الخطوات المتعلقة بكتابة البيانات على كراسة الأسئلة وورقة الإجابة بالبابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية.

تابع موقع تحيا مصر علي