عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ممدوح: مش بصدق تريندات المسلسلات.. وراضي عن نجاح مسلسل رشيد

محمد ممدوح
محمد ممدوح

كشف الفنان محمد ممدوح عن الطريقة التي يتبعها لمتابعة رد فعل الجمهور على أعماله، وذلك خلال لقاء له ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد ممدوح

وقال محمد ممدوح: أنا بتجنب تماما اتفرج على عمل ليا وقت عرضه، وبحكم بعد عرض المسلسل ما بيخلص، لأني مش بقتنع بفكرة أن حلقتين سمعوا لازم الحكاية كلها.

محمد ممدوح ومسلسل رشيد

وتابعت: فلازم المسلسل عرضه يخلص وابتدي أشوف رد فعل الناس، وبستنى لأخر لحظة، والحمد لله النتيجة راضي عنها، وأنا مليش دعوة بتريندات المسلسلات ومش بصدقه أصلا.

واضاف: "لأن فيه مسلسل يبقى تريند لمدة 3 دقايق، فدا مش مقياس، وأنا مقياسي لما بلاقي حد قالي على حاجة أنا قاصد أعملها وحسها هو دا اللي أنا عايزه"، وعن تعاونه مع شقيقته في مسلسل رشيد قال: مي كمخرجة كانت متعبة ومشفعش موضوع الأخوة، وهي بتعاملنا كلنا زي بعض.

أخر أعمال محمد ممدوح

ويذكر أن أخر أعمال الفنان محمد ممدوح مسلسل رشيد الذي تدور أحداثه  حول تعرض محمد ممدوح لحادث مأساوي ليقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه ويُتهم بقتل صاحب العمل ليدخل بعدها السجن، ويسعى جاهدًا للدفاع عن نفسه في سبيل الحصول على براءة.

ويضم مسلسل رشيد عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: صلاح عبد الله، هالة صدقي،  محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين… ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

محمد ممدوح يحذر من لعبة على تيك توك 

وسبق أن حذر الفنان محمد ممدوح جمهوره ومتابعيه من لعبة خطيرة منتشرة على موقع الفيديوهات القصيرة الشهير “تيك توك” وبين طلاب المدارس، تؤدي إلى عواقب صحية جسيمة.

حيث كتب محمد ممدوح في منشوره قائلًا: “‎نبهوا على اولادكم يا جماعة ارجوكم وياريت لو وزارة التربية والتعليم تستجيب وتتصدى للظاهرة دي وتنزل توعية في المدارس بخطورة الموضوع”.

وقد انتشر "بوست" عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يحذر من تلك اللعبة التي أصبحت تريند على تطبيق “تيك توك”، ويقول المنشور: “أي أم عندها طفل في مدرسة من أول 6 سنين.. تنبيه هام.. فيه لعبة منتشرة على التيك توك منتشرة في مدارس كتير اليومين دول للأسف، الطفل بيكتم نفسه وبشكل تدريجي بكذا حركة، بيقلل دخول الاكسجين للمخ وبيفقد الوعي ويصوروه فيديو وبعدها يفوق”.

تابع موقع تحيا مصر علي