عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا البحيري لـ نضال الشافعي: أنت من أكبر مكاسبي بس خف أيدك في الضرب شوية

نضال الشافعي - داليا
نضال الشافعي - داليا البحيري

حرصت الفنانة داليا البحيري على توجيه رسالة شكر خاصة للفنان نضال الشافعي، الذي يشاركها في بطولة مسرحية سيدتي أنا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات داليا البحيري عبر إنستجرام

وكتبت داليا البحيري: من ١٠ سنين تقريبا كنا هنشتغل مع بعض أو بدأنا فعلا تصوير عمل وما اتكتبلوش أنه يكمل، وفي واحد من المشاهد وأنت بتمثل أنا نسيت أني معاك في المشهد وابتديت اتفرج عليك واتأثرت.

داليا البحيري ونضال الشافعي

وتابعت: وزعلت جدًا أن العمل ده ماكملش، بس يشاء ربنا أننا نلتقي على خشبة المسرح القومي، أنا بجد محظوظة جدًا إن أنت بطل الرواية، شكرا يا نضال إنك محابي عليا أنا مسنودة بيك يا صاحبي.

واختتمت المنشور: أنت فعلا من أكبر مكاسبي في المسرحية دي، بس والنبي خف ايدك في الضرب شوية، عشان انت من كتر ما بتندمج في الدور ، أنا ازرقيت، انتظروا غول التمثيل والسكر كله نضال الشافعي.

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسرحية سيدتي أنا بطولة داليا البحيري ونضال الشافعي على خشبة المسرح القومي ابتداءً من يوم 25 من شهر مايو الجاري.

داليا البحيري تنعي مصطفى درويش

وسبق وأن حرصت الفنانة داليا البحيري على نعي الفنان مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا أثر تعرضه لأزمة قلبية، عن عمر يناهز الـ 43 عامًا.

حيث نشرت داليا البحيري صورة للفنان مصطفى درويش عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: مشتغلناش مع بعض وأعرفه زي معظم الناس كواحدة من جمهوره وسبحان الله كنت بحس أنه راجل جدع وابن بلد.

سبب وفاة مصطفى درويش

وتابعت: وكنت بحب شغله وبحبه لله في لله، انصدمت لما سمعت الخبر زي معظم الناس ولقيت التايم لاين كله صور ليه ومواقف جدعنة وزي ما توقعت شخصيته تكون بالظبط.

واضافت: ألف رحمة ونور ربنا يتغمدك برحمته الواسعة، دي تذكرة وعبرة بسيطة لكل اللي بيشغلوا الممثلين فوق طاقتهم وعدد ساعات غير آدمية، ارحموا من في الأرض.

تابع موقع تحيا مصر علي