عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد فتح أبواب استاد القاهرة أمام الجماهير قبل مواجهة الأهلي والترجي

تحيا مصر

قررت الجهات المعنية داخل استاد القاهرة، فتح أبواب الاستاد أمام الجمهور لحضور مباراة الأهلي والترجي، في تمام الخامسة مساء اليوم، أي قبل 5 ساعات كاملة من انطلاق المباراة، التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من مايو الجاري.

وكان قد حقق الفريق الأحمر، الفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفريق التونسي، في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء الجمعة الماضي، على ملعب رادس.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

واستهل النادي الأهلي، مشواره في دوري الأبطال، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز برباعية نظيفة، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث تفوق خارج ملعبه بنتيجة هدف دون رد، وبثلاثية نظيفة، في لقاء الإياب بالقاهرة.

ووقع الأحمر، في مجموعة نارية رفقة كل من ( الهلال السوداني، القطن الكاميروني، صنداونز الجنوب إفريقي)، وتلقى الهزيمة الأولى له من فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد، ثم تعادل إيجابيًا 2/ 2 أمام فريق صنداونز في لقائهما بالقاهرة، ثم خرج وتلقى خسارة قاسية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين من الفريق الجنوب إفريقي، وبعدها صحح من مساره في المجموعة، بتحقيق فوزين على حساب القطن الكاميروني، الأول كان بثلاثية نظيفة داخل ملعبه، والثاني برباعية نظيفة، خارج ملعبه.

تابع موقع تحيا مصر علي