عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يحتاج الأهلي لتأكيد تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا؟

تحيا مصر

يُجدد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعده مع فريق الترجي الرياضي التونسي، عندما يتواجه أمامه مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وفاز الأحمر، بثلاثية نظيفة، على حساب الفريق التونسي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، مساء الجمعة الماضي، على ملعب رادس، وبالتالي باتت مهمته في لقاء اليوم أسهل مما كان يتخيل البعض.

ما يحتاجه الأهلي للعبور من مباراة الترجي 

فوز الأهلي على الترجي، في لقاء الذهاب سهل من مهمته في لقاء اليوم، فكل ما يحتاجه هو الاكتفاء بالتعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة، أو حتى في حالة هزيمته، يجب ألا يخسر بأكثر من هدفين، وذلك كي يتمكن من التأهل للمباراة النهائية.

في حال تأكد صعود الأهلي للنهائي، سيواجه إما الوداد المغربي، أو صنداونز، وذلك بعد معرفة المتأهل منهما من بعد نتيجة مباراتهما غدًا.

صنداونز والوداد، سيتواجها سويًا في تمام الرابعة عصر غد السبت، في مباراة الإياب، وسيحاول كلاهما خطف بطاقة التأهل للدور النهائي.

الفريقان كان قد تعادلا سلبيًا في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب محمد حلمي بالمغرب، وبالتالي فرصتهما متاحة في التأهل من تلك المباراة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي