عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تربية رياضية الأزهر تفوز بالمراكز الأولى في المصارعة على مستوى الجامعات المصرية

طلا التربية الرياضية
طلا التربية الرياضية بالأزهر

حقق فريق طلاب كلية التربية الرياضية للبنين بجامعة الأزهر (فرع القاهرة)، مراكز متقدمة في البطولة الرياضية (بطولة المصارعة للجامعات) التي نظمها الاتحاد الرياضي المصري للجامعات في جامعة المنوفية، برعاية الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور أحمد فرج القاصد، رئيس جامعة المنوفية.

تحيا مصر 

دورة الشهيد الرفاعي رقم  50

وقال الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب: إن طلاب جامعة الأزهر شاركوا في بطولة المصارعة (دورة الشهيد الرفاعي رقم  50) وحققوا مراكز متقدمة؛ حيث حصلوا على المراكز: الأول، والثالث، والخامس، في المصارعة على مستوى الأوزان المختلفة.

تربية رياضية الأزهر تفوز بالمراكز الأولى في المصارعة على مستوى الجامعات المصرية

نائب رئيس جامعة الأزهر يهنيء فريق الجامعة

وقدم الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، التهنئة إلى فريق جامعة الأزهر؛ لأدائهم المشرف في تلك البطولة الرياضية التي تمت بمشاركة 124 طالبًا يمثلون 21 جامعة مصرية.

وثمن نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، جهود الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة برئاسة عادل بكر، مدير عام الإدارة، وعماد محمود، مشرف الأنشطة الرياضية، والدكتور عبد الغفار محمد، مشرف المنتخب ومدرب الفريق، والدكتور أحمد سامي، منسق الأنشطة الطلابية، وشارك في بطولة المصارعة من كلية التربية الرياضية للبنين جامعة الأزهر بالقاهرة الطلاب: طوسون يونس، ويوسف عبد العال، ومحمود حمادة، ومحمد سيد قرني.

تربية رياضية الأزهر تفوز بالمراكز الأولى في المصارعة على مستوى الجامعات المصرية

الأزهر يوافق على إنشاء كلية إعلام لـ البنات

وفي وقت سابق، وافق المجلس الأعلى للأزهر، على مقترح تقدمت به رئاسة جامعة الأزهر يطالب بتحويل قسم الإعلام والصحافة للبنات بكلية الدراسات الإسلامية بالقاهرة، إلى كلية إعلام مستقلة، وذلك في جلسة المجلس الأعلى للأزهر، التي عقدت بمقر المشيخة بالدراسة، برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

ومن المقرر أن يرفع المجلس الأعلى للأزهر، طلبًا إلى مجلس الوزراء بالموافقة على افتتاح كلية إعلام بجامعة الأزهر (فرع البنات) بالقاهرة للمرة الأولى في تاريخ الجامعة، أسوة بما تم في فرع البنين قبل عدة سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي