عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحبها ضحك عليها.. لغز العثور على فتاة مغمى عليها في الشارع بـ القاهرة

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية في القاهرة، في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالتعدى على إحدى الفتيات والإستيلاء على مبلغ مالى منها في القاهرة.

كشف ملابسات العثور على فتاة في الشروق

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة لملاحظة الحالة الأمنية وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة تلاحظ لهم وجود إحدى الفتيات ملقاة على الأرض وفى حالة إعياء شديدة ومصابة بجرح بالرأس.

دورية تعثر على فتاة في الشارع

بسؤالها قررت أمام الأجهزة الأمنية في القاهرة بأنها قامت بترك مسكنها بمحافظة سوهاج عقب قيامها بسرقة (مبلغ مالى) من والدها بتحريض من (صديقها - مقيم دائرة القسم) وأنه قام بإستئجار شقة بدائرة القسم.

المتهم 

التحريات: صاحبها ضحك عليها

وقررت فتاة الشروق حدوث مشادة كلامية بينهما قام على إثرها بإصطحابها لمكان العثور عليها وتعدى عليها بالضرب بإستخدام قالب طوب فأغشى عليها فظن أنها قد فارقت الحياة وتركها ولاذ بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهم المذكور وتمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبطه وبحوزته مبلغ مالى وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وإستيلائه على المبلغ المالى بحوزتها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأعترف المتهم أمام الأجهزة الأمنية في القاهرة، بقيامه بتحريض المجني عليها للهروب من منزل والدها، وسرقة مبلغ مالي منه وقدومها من محافظة سوهاج إلى القاهرة، وحدوث مشادة كلامية بينهما قام على أثرها باصطحابها لمكان العثور عليها وسرقة المبلغ المالي والتعدي عليها بالضرب حتى أغشي عليها وظن أنها فارقت الحياة وتركها ولاذ بالفرار.

وقررت الفتاة أمام جهات التحقيق، بقيامها بالإتصال بصديقها وتحريضه لها على سرقة مبلغ مالي من والدها، والهروب من منزل أسرتها بمحافظة سوهاج إلى القاهرة، وقيامه باستئجار شقة بمدينة الشروق، وما أن وصلت الفتاة حتى حدثت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها المتهم باستدراجها إلى مكان العثور عليها في الشارع وتعدى عليها البرض بإستخدام قالب طوب، وأغشى عليها فظن أنها فارقت الحياة، وتركها ولاذ بالفرار، حتى عثرت عليها الدورية الأمنية وهي في حالة إعياء شديد. 

تابع موقع تحيا مصر علي